الاحد - 20 يونيو 2021
الاحد - 20 يونيو 2021

الانتهاء من تصوير "سباعية" هيا الشعيبي "بركات"

انتهى مؤخراً تصوير المسلسل الخليجي الكوميدي "بركات" لنجمة الكوميديا الكويتية هيا الشعيبي مع باقة من نجوم الكوميديا السعودية والخليجية، بالكامل في الرياض، ليدخل العمل في مرحلة تنفيذ العمليات الفنية والإنتاجية، استعداداً لعرض العمل قريباً على القنوات الفضائية.

وينتمي المسلسل إلى "السباعيات"، ونوعية الأعمال الكوميدية الخفيفة، التي تراهن على تقديم صورة مختلفة للكوميديا الخليجية، من خلال شخصية بركات التي تجسدها هيا الشعيبي، وتتعرض طوال الحلقات السبع إلى العديد من القضايا الاجتماعية والأسرية في إطار كوميديا الموقف البسيطة القريبة من المشاهد.

ويقدم هذا المسلسل الكوميدي الاجتماعي في كل حلقة منه قصة منفصلة متصلة بخط القصة العام للعمل، ضمن قالب كوميدي تشويقي مليء بالأحداث، معتمداً على الموقف في تقديم الكوميديا.

ومسلسل "بركات" من بطولة كل من: هيا الشعيبي وبشير الغنيم ووجنات الرهبيني ومرزوق الغامدي وأغادير السعيد وشيرين الرفاعي وريم السويدي، ومن تأليف الروائية علياء الكاظمي، وإخراج علي الشويفعي، ومدير التصوير منح صليبا، والمنتج الفني سلطان النفيسي، والإشراف العام خالد الرفاعي، وإنتاج شركة إيغل فيلم لجمال سنان بالتعاون مع شركة All Over لخالد الرفاعي.

#بلا_حدود