الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021

بعد 7 عروض.. "عطل فني" تودع شتاء الرياض

ودعت مسرحية "عطل فني" العاصمة السعودية، بالعرض السابع "كامل العدد" من الجمهور على مسرح بكر الشدي بالبوليفارد في الرياض أمس الجمعة، ضمن فعاليات موسم شتاء الرياض الذي يعد امتداداً لموسم الرياض.

وأعرب الفنان أكرم حسني بطل العرض المسرحي لـ"الرؤية" عن سعادته الكبيرة بالإقبال الجماهيري الذي استمر في عرضين الخميس والجمعة في مسرح كامل العدد، حيث تم تمديد المسرحية من قبل الهيئة العامة للترفيه بسبب نجاحها الكبير والإقبال الجماهيري على حضورها، والتي تم عرضها للمرة الأولى في المملكة خلال الفترة من 8 إلى 12 يناير الجاري.

وأوضح أكرم أن "عطل فني" كانت منذ شهرين ونصف مجرد فكرة حتى لم تكتب على ورق، مشددًا على أنه وخلال هذه الفترة البسيطة كل طاقم العمل من الفنانين والفنيين بذلوا جهوداً مضاعفة حتى يخرج العمل بشكل لائق يحترم الجمهور، وتمنى أن يكون وزملاؤه في العمل استطاعوا إسعاد الناس في العروض بالمملكة.

ولاقت المسرحية طوال مدة عرضها 7 ليال نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وضحكاً متواصلاً خلال ما يقارب 4 ساعات، وتفاعل مع 7 أغنيات واستعراضات، و"قفشات" كوميدية لعدد من الشخصيات المختلفة والغريبة التي قدمها النجوم؛ شيكو وأكرم حسني وهشام ماجد وأيتن عامر ونشوى مصطفى، حيث يتضمن كل فصل من فصول المسرحية عالماً مختلفاً بقصة وشخصيات وديكورات مختلفة.

وألهب الحماس الحضور الجماهيري الكبير في العرض المسرحي سواء من المواطنين السعوديين أو المقيمين العرب وأكثرهم من المصريين، نجوم العرض المسرحي للتفاعل معهم، وتعالى الضحك الهستيري طوال مدة العرض، ودفع الممثلون ليكونوا في أعلى فورمة تمثيلية وكوميدية واستعراضية.

والمسرحية الكوميدية الغنائية الاستعراضية "عطل فني" من إنتاج وتأليف وأشعار أمير طعيمة، وشارك في كتابتها أحمد شاكر، وإخراج أوتاكا، وبطولة؛ شيكو، هشام ماجد، أكرم حسنى، أيتن عامر، نشوى مصطفى، إسماعيل فرغلى، أتاكا، والمطرب عماد كمال.

ويتناول العرض قصة 3 شباب لديهم أمنيات يقعون فريسة لمخترع غريب بدلًا من أن يساعدهم في تحقيقها ينقلهم لعوالم خيالية في قالب من الكوميديا والفانتازيا، وتعتبر المسرحية هي التجربة المسرحية الأولى للفنانين؛ أكرم حسني وشيكو وهشام ماجد في مسيرتهم الفنية.

#بلا_حدود