الثلاثاء - 15 يونيو 2021
الثلاثاء - 15 يونيو 2021
No Image Info

تأهل سلطان الكتبي لمربع «فزاع لليولة» الذهبي

امتلأت قلعة الميدان أمس بالمشاهدين والمشجعين الذين جاؤوا لمتابعة الجولات الحماسية ومجريات الحلقة السابعة للنسخة الـ20 من بطولة فزاع لليولة، والنسخة الـ15 من برنامج الميدان.



وكان ضيفا الحلقة الفنان الوسمي والشاعر عبدالله محمد سالم الدرعي قد أوقدا حماسة الجماهير خلال الحلقة التي شهدت منافسة نارية بين اليويل عبيد سالم النعيمي واليويل جمعة عبيد آل علي، لتترك الجمهور في ترقب حتى الأسبوع المقبل لمعرفة نتيجة المتأهل الثالث في دور الثمانية.

ووسط هتافات الجماهير أعلن المقدم عبدالرزاق المحمدي خلال الحلقة عن ثاني فرسان المربع الذهبي لهذا الموسم، وهو اليويل سلطان عبدالله الكتبي، بعد أن تقدم على خصمه بأعلى نسبة من التصويت.



وجاءت ثالث جولات المرحلة الثانية مع اليويل جمعة عبيد آل علي، ليستعرض دورانه الأرضي بأبهى حلة وتمكنّه من السلاح بالفر ولم يدخر جهداً في فر السلاح 5 مرات أصاب فيها خط الليزر وسط هتافات الجماهير.



واستعرض المتسابق الثاني اليويل عبيد سالم النعيمي يولة هادئة في البداية، حتى زاد اليويل من وتيرة الحماسة ليبدأ عمليات الفر التي أسفرت عن قرع جرس الليزر أربع مرات من أصل 5.



بينما قدم الشاعر عبدالله محمد سالم الدرعي قصيدتين أحداهما مهداة إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد بن سلطان آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بعنوان «خليفة»، والقصيدة الثانية مهداة إلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد بن سلطان آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وحملت عنوان «نشوفك للعرب قدوة».

فيما أهدى الفنان الوسمي أغنيتين هما «يا شوق» من كلمات سعيد الدرعي وألحان عبدالله المعمري، والثانية بعنوان «شقاني الشوق» من كلمات معضد الحريباني وألحان عبدالله المعمري.

#بلا_حدود