السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

تعرف إلى أبرز أعمال "نتفليكس" في 2020 ومواعيد عرضها

تزخر أجندة شبكة نتفليكس بالعديد من الأعمال الدرامية والوثائقية والسينمائية التي تعرضها في الأشهر الأربعة الأولى من 2020، في هذا التقرير نتعرف إلى أبرز تلك الإصدارات وتواريخ عرضها على شاشة نتفليكس.



مغامرات سابرينا

يعرض الجزء الثالث من Chilling Adventures of Sabrina مغامرات صابرينا السلسة المخيفة، في الـ24 من يناير الجاري، وفيه يتصادم السحر مع الشر في ظل مواكبة "سابرينا"، كنصف ساحرة ونصف إنسان، بين عالمين مختلفين: حياتها البشرية كمراهقة وإرث عائلتها "المظلم"، إذ تستعد سابرينا للدخول إلى الجحيم من أجل إنقاذ صديقها نيك.

والعمل مبني على سلسلة من الكتب الهزلية التي تحمل ذات اسم المسلسل، ومن بطولة كيرنان شيبكا‏، وروس لينش‏، وميراندا أوتو.



المزرعة

يعرض في الـ24 من يناير الجزء الثامن من الموسم الرابع من مسلسل The Ranch "المزرعة" إذ يحالف الحظ "كولت" ليصبح رياضياً محترفاً، لكنه يساعد والده وشقيقه في إدارة المزرعة، في محاولة منه لإيجاد ما يجعله يندمج مع العائلة.

والعمل من تأليف دون ريو‏، وجيم باترسون، أما البطولة فمن نصيب: أشتون كوتشر‏، سام إليوت‏، ديبرا وينجر وإليشا كوثبرت.



تايلور سويفت

يعرض Miss Americanaفي الـ31 من يناير الجاري، ويتناول سيرة حياة النجمة الأمريكية تايلور سويفت، ويتعرض للحظات قاسية وعاطفية من حياتها، ودورها ككاتبة أغان ومغنية ومدافعة عن حقوق الفنانين.



راجناروك

يعرض الموسم الأول من مسلسل Ragnarok في 31 يناير الجاري، وهو مستوحى من أحداث أسطورية يطلق عليها اسم "راجناروك" في الأساطير الإسكندنافية، وتعني المعركة النهائية التي تحدد مصير الآلهة.

وتدور أحداث المسلسل في مدينة صغيرة خيالية باسم "إيدا"، تقع وسط الطبيعة النرويجية الخلابة، حيث ستبدأ في الحدوث ظواهر غير مألوفة مثل ذوبان الجليد، والشتاء الدافئ، والأمطار العنيفة، بما يوحي بأن "راجناروك" جديدة على وشك الحدوث، إلا إذا تدخل شخص ما لمنع وقوع المعركة.

والعمل يقف وراءه المؤلف آدم برايس، ومن بطولة ديفيد ستاكستون، وجوناس ستراند جرافلي، وتريزا فروستاد إيجيسبو، وهيرمان توميراس.



جواهرجي مقامر

يعرض فيلم Uncut Gemsأنكت جيمز في 31 يناير الجاري ويلعب فيه آدم سالندر دور صائغ المجوهرات بنيويورك المدمن على القمار والرهانات العالية، ويشاركه البطولة لاكيث ستانفيلد و جوليا فوكس، وكيفن جارنيت وهو من إخراج الأخوين الأمريكيين جوش وبيني صفدي.



مفاتيح سحرية

يعرض الموسم الأول من Locke & Key "لوك أند كي" في السابع من فبراير المقبل، ويستند على سلسلة من الكتب الهزلية المصورة لجو هيل، وغابرييل رودريغيز، وترتكز القصة على عائلة واحدة، إذ بعد فقدان الأب، ينتقل الأشقاء تايلر (كونور جيسوب) ، وكينزي (إميليا جونز) ، وبودي لوك (جاكسون روبرت سكوت) مع والدتهم نينا (داربي ستانشفيلد) إلى مزرعة عائلية قديمة مليئة بالمفاتيح السحرية، حيث يمنح فتح الأبواب قدرات سحرية فريدة من نوعها.



الحرب على المخدرات

يعرض الموسم الثاني من Narcos: Mexico "ناركوس: المكسيك" في الـ13 من فبراير المقبل، ويتتبع قصصاً واقعية لتجارة المخدرات في المكسيك والحرب على المخدرات في الثمانينات من القرن الماضي، ويلعب دور البطولة فيه الممثل المكسيكي دييغو لونا الذي يجسّد دور زعيم العصابة غير التقليدي فيلكس غالارردو، ويقف وراء إنتاج المسلسل كريس برانكاتو وكارلو برنار ودوغ ميرو.



محامٍ عديم الأخلاق

يحكي مسلسل Better Call Saul "من الأفضل الاتصال بسول" قصة جيمي ماكغيل وهو شخصية خيالية ظهرت للمرة الأولى في مسلسل the beaking bad ثم أصبح الشخصية الرئيسة في مسلسل Better Call Saul حيث يتحول من المحامي "جيمي ماكغيل" إلى المحامي عديم الأخلاق سول غودمان" ويؤديها الممثل بوب أودينكيرك، بينما يشاركه البطولة، جوناثان بانكس‏، ريا سيهورن، وهي من تأليف فينس غيليغان‏، بيتر غولد.

ويعرض الموسم الخامس من العمل على نتفليكس في الـ24 من فبراير المقبل.



قصة مراهقين

يسرد فيلم All the Bright Places "جميع الأماكن المشرقة" المعتمد على رواية لجنيفر نيفين بالاسم ذاته، حيث يرغب مراهقان بالفرار من بلدة إنديانا الصغيرة، قصة (فيوليت ماركي) إيلي فانينج و(تيودور فينش) جاستيس سميث اللذين يجتمعان ويغيران حياة بعضهما البعض إلى الأبد، يحدث ذلك عندما يتصارعان مع الندوب العاطفية والجسدية لماضيهما، ثم يجتمعان ويكتشفان أنه حتى أصغر الأماكن واللحظات يمكن أن تعني شيئاً ما، والعمل من إخراج بريت هالى.

ويعرض الفيلم على نتفليكس في الـ28 من فبراير المقبل.



غسل أموال

يعود مسلسل Ozark في موسمه الثالث على نتفليكس في الـ27 من مارس، والذي يدور حول مستشار مالي يصطحب عائلته إلى هضبة الأوزارك في ميزوري، حيث يتعين عليه غسل 500 مليون دولار خلال 5 سنوات ليسترضي زعيم عصابة مخدرات، والعمل من تأليف بيل دوبوك‏، ومارك ويليامز، أما البطولة فمن نصيب جيسون بيتمان‏، ولورا ليني‏، وصوفيا هوبليتز، وتوم بيلفري.



البروفيسور

محبو الدراما والإثارة على موعد مع الجزء الرابع من مسلسل الجريمة المشوق الإسباني الشهير، Money Heist "بيت من ورق"، في الثالث من إبريل المقبل.

وظهر في الإعلان الذي نشرته نتفليكس عن الجزء الرابع من "بيت من ورق" لقطات خاطفة لكل أبطال العمل، حيث فوجئ محبو المسلسل بظهور الممثلة ألبا فلوريس، صاحبة شخصية نيروبي، والتي أُطلق الرصاص عليها في نهاية أحداث الجزء الثالث إذ اعتقد الجمهور وقتها أنها ماتت وانتهى دورها، لكن يبدو أن لدورها بقية في الجزء الرابع من العمل.

وتدور أحداث المسلسل حول رجل غامض يعرف بـ "البروفيسور"، يخطط بدقة واحترافية تامة لجمع 8 أشخاص يختارهم بحرص ويطلق عليهم أسماء مستعارة، وهؤلاء الأشخاص لهم سوابق إجرامية ومطلوبون أمنياً وليس لديهم ما يخسرونه، حيث يعملون على اقتحام دار سك العملة الإسبانية وطباعة 2.4 مليار يورو ويحتاجون لتحقيق ذلك إلى البقاء هناك 11 يوماً والتعامل مع 67 رهينة ونخبة من قوات الشرطة الإسبانية، والعمل من تأليف أليكس بينا وبطولة أورسولا كوربيرو‏، وألفارو مورتي‏، وبيدرو ألونسو.