الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

«دبي للتسوق» يطلق تحدي DSFturns25 # لمشاركة أجمل اللحظات

«دبي للتسوق» يطلق تحدي DSFturns25 # لمشاركة أجمل اللحظات

أطلق مهرجان دبي للتسوق في نسخته الـ25 تحدي هاشتاغ DSFturns25#، للأشخاص الذين يشاركون أجمل اللحظات التي عاشوها خلال المهرجان باستخدام الوسم DSFturns25#.

ويزدان مهرجان دبي للتسوق كل عام بمشاركات الزوار والمقيمين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تترك أجمل الذكريات حول المهرجان. ويأتي تحدي الهاشتاغ هذا العام لتعزيز هذه المشاركات، سواء أكانت إحدى الحفلات الغنائية أو عروض الألعاب النارية اليومية، أو زيارة لأحد مراكز التسوق أو الأسواق الخارجية، أو احتفالاً بالفوز بجائزة في أحد سحوبات المهرجان.

وسيجري اختيار فائز واحد يومياً على حساب إنستغرام @DSFsocial للفوز بقسيمة هدايا بقيمة 1000 درهم.





ويمكن للزوار والمقيمين المشاركة في التحدي عبر فيسبوك وتويتر وإنستغرام وسناب شات وويبو وڤي كيه وتيك توك، باستخدام هاشتاغ DSFturns25#، ويجب على المشاركين التواجد في أحد المواقع التي تحتفي بالمهرجان عند التقاط الصورة أو الفيديو، وإظهار هذا الموقع في هذه الصور أو الفيديو، أو من خلال الإشارة إليه.



وتتنوّع المواقع لتشمل مراكز التسوق وأسواق مهرجان دبي للتسوق والمطاعم ووجهات التسوق الخارجية، وتتاح فرصة المشاركة في هذا التحدي للأشخاص غير المتواجدين في دبي، وذلك باستخدام الصور ومقاطع الفيديو التي التقطوها خلال المهرجان في الأعوام الماضية.