الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

بعد 10 سنوات من المحاولات.. حلم هندي في "إنفينيتي" يتحقق

بعد 10 سنوات من المحاولات.. حلم هندي في "إنفينيتي" يتحقق
العزيمة والإصرار هما مفاتيح النجاح، وهذه هي القناعة التي وصل إليها الموظف الهندي سريجيث، والذي فاز بسيارة إنفينيتي QX50 ومبلغ 200،000 درهم في سحوبات إنفينيتي الكبرى.

وكان الصبر هو كل ما احتاج إليه سريجيث للفوز، فقد قام بشراء تذاكر السحوبات كل عام خلال السنوات العشر الماضية، ليبتسم له الحظ السعيد أخيراً في الدورة الـ25 للمهرجان.

وقال سريجيث: "لم أستطع التصديق بأنني فزت. أنا مسرور جداً لأنني اشتريت تذكرة كل عام خلال العشر سنوات الماضية، فقد كنت أتمنى أن يحالفني الحظ يوماً ما. هذه الجائزة تعني لي الكثير، وأصبحت الآن أؤمن بأن الأحلام ستتحقق يوماً ما. أنا أب لطفلين وزوجتي حامل بطفلنا الثالث، وبفضل هذه الجائزة سأتمكّن من تأمين مستقبل أفضل لهم".


تمنح سحوبات إنفينيتي الكبرى الزوّار والمقيمين الفرصة للفوز بسيارة إنفينيتي QX50 ومبلغ 200،000 درهم نقداً، تمنح يومياً لفائز واحد طوال فترة مهرجان دبي للتسوّق. ويمكن لأي شخص المشاركة في هذه السحوبات، وذلك من خلال شراء بطاقة السحوبات بسعر 200 درهم لفرصة الفوز بالجائزة اليومية، كما تقدّم السحوبات جائزة كبرى تبلغ 1،000،000 درهم نقداً ستمنح لفائز واحد في نهاية المهرجان.