الأربعاء - 26 فبراير 2020
الأربعاء - 26 فبراير 2020

كرنفال من المواهب العالمية والفعاليات الترفيهية في «دبي للتسوق»

يضرب زوار الدورة الـ25 لمهرجان دبي للتسوق موعداً نهاية هذا الأسبوع مع سلسلة من الفعاليات والعروض الترفيهية التي تبدأ اليوم الأربعاء حتى السبت 25 يناير، وتشمل العديد من التجارب والأنشطة الترفيهية والحفلات الموسيقية في مواقع مختلفة حول المدينة.



وتستضيف سيتي ووك فعالية «غوت تالنت» من 22 ـ 25 يناير، وستشهد هذه الفعالية عروضاً مباشرة لمواهب عالمية مثل «كولابرو» و«إسكالا» من برنامج المواهب البريطانية.

إيمان بيشا



وستكون الجماهير الحاضرة في هذه الفعالية على موعد مع العرض المذهل للساحر الشهير مارك سبيلمان، وسيتخلل هذه الفعالية عروض غنائية تؤديها إيمان الشميطي، وإيمان بيشا الفائزة ببرنامج «آرابس غوت تالنت».



ولن تخلو الفعالية من الإثارة، حيث سيستعرض ألكس ماجالا من برنامج المواهب الروسية موهبته المذهلة في ابتلاع السيف، بينما يقدم ألفريدو سيلفا عرض رمي السكاكين بصحبة زوجته آنا سيلفا.



ستنطلق هذه العروض وغيرها الكثير يومياً في الساعة السادسة مساء وتستمر حتى العاشرة ليلاً، والدخول مجاني طوال فترة الفعالية.

No Image



تحتضن منطقة الخوانيج عدداً من العروض الموسيقية وعروض الرقص من 23 ـ 25 يناير، حيث تستضيف هذه الوجهة الريفية كلاً من سارة سيباني، وفرقة «بي بوي» الراقصة، وفرقة LED jugglers، ومنسق الأغاني باتشولي وغيرهم. وسيكون عشاق اللياقة البدنية على موعد مع بطولة «كروس فيت» في الرقة ابتداء من الرابعة عصراً في 25 يناير. وستتيح مسابقة «مواهب من دبي» الفرصة للمغنين والموسيقيين الهواة للتألق أمام الجمهور والفوز بجوائز مميزة، وللمشاركة يجب عليهم نشر فيديو قصير يظهر موهبتهم على أي من حسابات مهرجان دبي للتسوق عبر وسائل التواصل.



وتستضيف دبي أوبرا العرض المسرحي لرواية «لو بتي برنس» التي تعد من بين الروايات الأكثر مبيعاً حول العالم، حيث ستتاح الفرصة لرواد المسرح لمشاهدة هذا العرض بحلته الجديدة خلال الفترة من 23 ـ 25 يناير في الثالثة عصراً والثامنة مساء. سيأخذ هذا العرض الحضور في رحلة داخل العالم المدهش للأمير الصغير أثناء ترحاله في الصحراء.

عمرو دياب



ويطل المغني المصري الكبير عمرو دياب على جمهوره في حفل غنائي على مسرح مدينة دبي للإعلام في 24 يناير. وستكون الجماهير الحاضرة على موعد مع أجمل أغنيات «الهضبة»، مثل «نور العين» و«أنا عايش» وغيرها الكثير.

باتريك كوهاد



ويحيي الفنان والمؤلف الهندي الشهير باتريك كوهاد حفله الأول في دبي 24 يناير في روتوندا، سيزار بالاس بلوواترز.

روبي ويليامز



ويعود المغني البريطاني الكبير روبي ويليامز إلى دبي ليحيي حفلاً غنائياً أمام جمهوره في ذي بوينت، نخلة جميرا في 24 يناير.

سيف نبيل



ولمحبي الفن العراقي، تستضيف القرية العالمية المغني والملحن العراقي سيف نبيل على المسرح الرئيس في 24 يناير.

كابيل شارما



وتستضيف كوكاكولا أرينا في 24 يناير أمسية كوميدية مع الفنان الكوميدي الهندي كابيل شارما.

#بلا_حدود