الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

الأرنبة كوكو مسافرة على الدرجة الأولى إلى اليابان

الأرنبة كوكو مسافرة على الدرجة الأولى إلى اليابان
نالت الأرنبة كوكو تعاطف وإعجاب الكثيرين حول العالم بعد انتشار صور لها على سوشيال ميديا أثناء سفرها على الدرجة الأولى ضمن رحلة لإحدى الطائرات المتجهة من سان فرانسيسكو إلى اليابان.

وظهرت كوكو في الصور بطريقة جذابة، إذ ارتدت ربطة عنق سوداء وبيضاء لتبدو كرجال وسيدات الأعمال الذين يعيشون حياة الترف، وذلك وفقاً لما نشرته صحيفة "ديلي ميرور" أخيراً.

وخلال فترة الطيران التي استغرقت نحو 11 ساعة، تمكنت كوكو من تناول الطعام بطريقة أنيقة وحظيت بوجبة شهية تضمنت فطيرة اللوز والمكسرات اللذيذة، كغيرها من ركاب الدرجة الأولى، وذلك بصحبة مالكتها، المديرة التنفيذية، تكاكو أوجاوا.


وبحسب مالكة كوكو، "فإن كوكو تبلغ من العمر 8 سنوات، وحازت على مقعد خاص على الدرجة الأولى ووسادة للاسترخاء ضمن رحلتها الأخيرة على الطائرة المتجهة إلى اليابان، علماً بأنها ليست المرة الأولى التي تسافر فيها على الطائرة، إذ سافرت من اليابان إلى كاليفورنيا قبل 3 سنوات".


ولفتت تكاكو أوجاوا إلى تسجيلها "كوكو" كحيوان لتتمكن من حملها على الطائرة مقابل 100 دولار، ولكنها تفاجأت أثناء جلوسها على مقعدها المحجوز على الدرجة الأولى، بأن الكرسي بجانبها فارغ، لذا سمح لها طاقم الطائرة بإخراج كوكو من حقيبتها لتجلس على المقعد.