الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

القرية العالمية تحتفي بالسنة الصينية مع «الباغودا» ورقصات التنين والأسد

أطلقت القرية العالمية في دبي فعاليات خاصة باحتفالات رأس السنة الصينية، التي تستمر حتى مطلع فبراير المقبل، في أجواء تجمع بين المرح والمتعة والفنون والمفاجآت المبهجة، لتكون بذلك الوجهة العائلية المثالية للاستمتاع باحتفالات رأس السنة الصينية.

وصممت القرية نموذجاً لمبنى «الباغودا»، الذي يمثل القصر الثقافي الصيني بارتفاع 21 متراً مع تثبيته في ممشى الاحتفالات، ويحيط به تنين صيني ضخم يجسد الرمز الوطني للصين.



وتعزز الموسيقى الثقافية الصينية التي يتم عزفها حول مبنى «الباغودا»، الأجواء الاحتفالية برأس السنة الصينية، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالنغمات الموسيقية الراقية، بينما يتجولون تحت أقواس ممشى الاحتفال المزينة بالأضواء والديكورات المميزة، مع فرصة الحصول على هدية القناع الصيني الثقافي، والذي يتم تلوينه أمام الضيوف بطريقة فريدة ومميزة، للاحتفاظ به كتذكار من القرية العالمية بمناسبة رأس السنة الصينية.



كما سيستمتع الضيوف في الجناح الصيني بالقرية العالمية، بمشاهدة عروض رقصة التنين الصينية، التي تعتبر من أهم العروض الثقافية الشعبية الصينية، حيث سيتم تقديم العرض 3 مرات يومياً خلال فترة الاحتفالات، إضافة إلى رقصة الأسد الصينية الشعبية في 3 عروض يومية أيضاً.



وتتواجد شخصية الباندا الكرتونية التي تتفاعل مع الضيوف من الأطفال، والتقاط صور تذكارية مميزة معهم، إضافة إلى فرصة فريدة لالتقاط الصور التذكارية بالأزياء الصينية التقليدية.



وتتألق القرية العالمية بريادتها كأكبر وأهم وجهة للفعاليات الترفيهية على مستوى الدولة والمنطقة، مع أكثر من 40 ألف عرض ترفيهي وثقافي خلال الموسم، تتناسب مع جميع الأعمار، لتوفير عالم من الذكريات التي تبقى في البال لجميع الضيوف.