الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

هل يعلن أهل الفن مقاطعة «الجيم» في 2020؟

تعددت حالات المرض والموت بين أهل الوسط الفني، والتي ارتبطت بعضها بصالات الألعاب الرياضية (الجيم)، ما جعل بعض عشاقهم يطالبونهم بالبعد عن ممارسة الأنشطة الرياضية، وتجنب هوس التقاط الصور ومقاطع الفيديو وبثها على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي لزيادة عدد المتابعين لهم أو بغرض مشاركة متابعيهم بعض تفاصيل حياتهم اليومية.

خالد النبوي

وكان الفنان المصري خالد النبوى آخر أبناء الفن الذين تعرضوا لأزمة قلبية حادة إثر ممارسته بعض الأنشطة الرياضية بالجيم بدون إفطار طبقاً لوصف التقارير الصحية التي تم الإعلان عنها مؤخراً.

هيثم أحمد زكي

ولم تكن أزمة النبوى هي الوحيدة، فقد فجع أهل الفن بموت الفنان الشاب هيثم أحمد زكى، نتيجة تناول المكملات الغذائية لبناء عضلات قبل ذهابه لأداء تدريبات رياضية بصالة الجيم لتقوية العضلات.

ممدوح عبدالعليم

وفاجعة أخرى عاشها الجمهور بوفاة النجم ممدوح عبدالعليم الذي كانت وفاته بالصوت والصورة، وهو يمارس رياضة المشي على جهاز في صالة للألعاب الرياضية، حيث التقطته عدسة كاميرا المراقبة داخل الصالة، حيث أصيب بأزمة قلبية مفاجئة، على الرغم من أنه لم يكن يعاني من أي أمراض تصيب القلب والشرايين.

عمرو سمير

كما فارق الفنان والإعلامي الشاب عمرو سمير أثناء رحلته في إسبانيا، حيث كشف تقرير الطب الشرعي أن الوفاة تمت بشكل مفاجئ على سريره بغرفته في أحد الفنادق بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية بعد ممارسته للرياضة في صالة للألعاب الرياضية دون تناول أي أطعمة أو مشروبات سكرية، ما أدى لإصابته بهبوط حاد بعد المجهود الكبير الذي بذله قبل نومه بساعات، وأثر بشكل مفاجئ على قلبه، ما أدى لوفاته.