الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

بهاء وابتهال .. شقيقان يؤسسان «منصة» لدعم المواهب الشابة

بهاء وابتهال علام، شقيقان عملا على تأسيس منصة تمكن الموهوبين من الظهور أمام الجمهور، للتعبير عن موهبتهم في الغناء والموسيقى والإلقاء والشعر، فأسسا «منصة» معاً منذ 3 سنوات، لتنظم عدداً من الأمسيات الشبابية في دبي.

ويسعى الشقيقان إلى تطوير «منصة» بالتعاون مع عدد من الجهات المعنية، والتواصل الفاعل مع الشباب للكشف عن مواهبهم وإبداعاتهم.





وقالت ابتهال لـ«الرؤية»: «هنالك الكثير من الشباب الموهوبين الذين يعانون من رهبة الظهور، ولذلك بقيت موهبتهم مدفونة، ولا أحد يعرف عنها، ومن هذا المنطلق رغبنا في تأسيس (منصة) لتمكين الشباب».

وذكرت أن أمسيات «منصة» تشهد مشاركات لافتة في مجالات الغناء والموسيقى والإلقاء والشعر، حيث يسعون مستقبلاً إلى مد جسور التواصل مع مؤسسات أخرى تتبنى هذه المواهب، وتتخذ خطوة تالية بعد الظهور أمام الجمهور للمرة الأولى، مؤكدة أن هناك مواهب تستحق الدعم وبحاجة لمن يأخذ بيدها.



وأشارت ابتهال إلى أن محتوى الأمسيات التي يقدمونها في «منصة» حظي بتفاعل عدد من الجهات التي رعت الفعاليات، وحظي بحضور الأسر والشباب، مبينة أن مضمون الفقرات يناسب جميع الفئات العمرية، ما يجعل «منصة» حاضنة وداعمة لمختلف المواهب.