الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

على خطى مينا مسعود وسايرس.. مشاهير عرب يدخلون تحدي dolly parton challenge

انضم مشاهير العرب إلى تحدي dolly parton challenge ، الذي يدور حول جمع أربع صور من حسابات النجم على سوشيال ميديا، تظهر الفرق بين الصور التي ينشرونها على تطبيق، "فيسبوك، ولينكيد أن، وانستغرام، وتندر".

وكان الفنانون ظافر العابدين، هند صبري، صبا مبارك، لقاء الخميسي، فتحي عبد الوهاب، إدوارد، بشرى، أكرم حسني وإنجى وجدان آخر المنضمين للتحدي بعد محمد هنيدي وآسر ياسين وأحمد داود ومحمد ممدوح وغيرهم.

ورغم أن هناك فنانين لا يمتلكون حسابات على لينكيد أن أو تندر، إلا أنهم شاركوا في التحدي عبر استخدام صور تجسد مراحل عمرية مختلفة، الأمر الذي قابله عاصفة من رواد سوشيال الميديا الذين أخذوا في ممازحة نجومهم المفضلين.


وقد أطلقت شرارة التحدي النجمة Dolly Parton، التي نشرت عبر حسابها الرسمي على انستغرام صورة لها تجمع أربع صور من فيسبوك وانستغرام وLinked In ومنصة Tinder.


علقت دوللي على الصورة، قائلة: "اعثر لنفسك على امرأة قادرة على كل شيء".

وسرعان ما انطلق تحدي دوللي بارتون بين المشاهير والجمهور وراحوا يشاركون فيه.

ودخل نجم فيلم علاء الدين، مينا مسعود على خط التحدي، ونشر صورته، وقال لدوللي بارتون: "هل فعلت التحدي بشكل صحيح"، وظهر في صورة فيسبوك بجانب عائلته.

علقت مغنية البوب الأمريكية مايلي سايرس على التحدي: "وضعت دوللي اتجاهات عالمية واسعة لمواقع التواصل حتى المنصات التي لا تستخدمها".