الخميس - 01 أكتوبر 2020
الخميس - 01 أكتوبر 2020

أزياء نجمات "غرامي".. منصة للمواقف السياسية

يبدو أن السياسة والرئيس ترامب كانا حاضرين ليس فقط عبر مواقف وكلمات الفنانين في حفل توزيع جوائز غرامي الموسيقية، أمس الأحد، بل تخطى الأمر إلى الأزياء التي تأنق بها بعض النجمات في الحفل.

وتخطت السجادة الحمراء بغرامي 2020 كونها ممراً لعبور نجمات، منهن أريانا غراندي وديمي لوفاتو وليزو، إلى اعتبارها منصة لعرض مواقف سياسية مختلفة.

وارتدت المغنية وكاتبة الأغاني جوي فيلا في غرامي هذا العام زيا مكتوب عليه Trump 2020 "ترامب 2020"، في إشارة إلى دعمها لترامب لخوض انتخابات 2020 لرئاسة أمريكا، بينما زين ظهر فستانها بعبارة "إعادة الانتخاب"، كما حملت حقيبة يد مرصعة بشعار الحزب الجمهوري "الفيل"، والذي ينتمي إليه الرئيس الأمريكي ترامب.


وقالت جوي لـ"ذا هوليوود ريبورتر": سيكون ترامب أول رئيس في التاريخ يتم عزله وإعادة انتخابه.

يشار إلى أن فيلا ارتدت في غرامي 2019 زي "Build The Wall" (ابنِ الحائط)، في إشارة إلى الحائط الذي طالب الرئيس الأمريكي ببنائه على الحدود مع المكسيك حينها.

وتعد فيلا من أبرز مؤيدي ترامب غنائيا حيث ضم ألبومها Home Sweet Home أغنية بعنوان "Make America Great Again" (اجعل أمريكا عظيمة ثانية).

في المقابل، جاءت أزياء البعض في غرامي 2020 معبرة عن رفض ترامب وسياساته لا سيما في الشرق الأوسط، حيث ارتدت الممثلة الإيرانية ميغان بورمر، ثوباً أحمر مكتوب عليه No War Iran" " (لا للحرب مع إيران).
#بلا_حدود