الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

3 سعوديات يستكشفن خبايا البلدان في "وين الحين 2"

بعد موسم أول قمن فيه بجولات على عدد من البلاد حول العالم، تعود سارة عمر ونهال فلمبان وهيا السماري في موسم ثانٍ من برنامج "وين الحين" على MBC1.

مغامرات لا تُنسى تخضنها الشابات السعوديات الثلاث في بلدان جديدة، وتسعَيْن لاكتشاف خبايا ومزايا الوجهات المقصودة منذ لحظة الوصول إلى مطار البلد المضيف، ليقدّمن أفكاراً واقتراحات نموذجية وغير كلاسيكية، من شأنها مساعدة الراغبين في تمضية عطلات بعيدة عن المألوف وإجازات من العمر.

يتشارك البرنامج مع مقدماته هواياتهنّ وشغفهنّ، فتأخذ هيا السماري المشاهدين في رحلات من المغامرة والتشويق ضمن أجواء ملؤها الحماسة وحبس الأنفاس. بدورها تكشف نهال فلمبان الستار عن أسرار المأكولات والأطباق في كل بلد أو منطقةٍ يتوقف عندها فريق البرنامج. أما سارة عمر الخبيرة في مجال السفر فتكرّس جهودها للتعريف بطبيعة تلك البلدان واستكشاف مناطقها المغمورة وتسليط الضوء على مكامن الجمال والأصالة والغموض.


تستهل الحلقة الأولى التي تنطلق غداً الثلاثاء عند العاشرة والنصف مساء على MBC1، من الموسم الثاني انطلاقتها مع هيا السماري التي تخوض مغامرةً تصعد فيها قمة جبل يبلغ ارتفاعه 1000 متر.


من جانبها تكشف نهال فلمبان أسرار مطبخ البلد الذي يحطّ فريق البرنامج رحاله فيه، قبل أن تأخذهم سارة عمر إلى منطقة تستضيف أحد المهرجانات الفولكلورية من القرن السابع عشر. بموازاة ذلك، لا تغيب المبادرات الإنسانية عن الموسم الجديد الحافل بتقديم يد العون إلى من يحتاج إليها.