الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

بيومي فؤاد يلتقي جمهوره في "فرنج الشارقة"

يضرب الجمهور في مسرح جزيرة العلم في إمارة الشارقة، موعداً مع عرضٍ مسرحي للفنان المصري بيومي فؤاد، الجمعة 31 يناير الجاري، حيث يستضيفه مهرجان فرنج الشارقة، الذي يستمر حتى 1 فبراير المقبل.

وسيقدّم الفنان المصري، مسرحية كوميدية، تحمل عنوان "اتفضّل في الصالون"، وتدور أحداثها حول

شخص يُحاول بشتى الطرق أن يجلب عريساً لأخته لكي يتخلص من الشجار الدائم بينها وبين زوجته، فيتعرض لمواقف عديدة مضحكة وطريفة. ويُخرج المسرحية المخرج والمؤلّف المسرحي المصري إسلام إمام.


وستُقدّم المسرحية على عرضين، الأول يبدأ الساعة 8:00 مساء، أما الثاني ففي الساعة 10:00 مساء، في المسرح الذي يتسع لـ800 شخص.


ويشهد مسرح جزيرة العلم أيضاً، برنامجاً ترفيهياً موسيقياً هادفاً موجّهاً للأطفال، يحمل عنوان "فوزي موزي وتوتي"، وذلك يوم الجمعة 31 يناير الحالي، من الساعة 4:30 - 5:30 مساء، حيث سيأخذ المشاهدين في رحلة مسلّية مليئة بالمغامرات التي تدور بين الإخوة فوزي موزي وتوتي ومندلينا، ويقدم نظرتهم للحياة بأسلوب تعليمي وترفيهي مميز.

وتهدف سلسلة حلقات البرنامج إلى تعريف الأطفال بمجموعة من المفاهيم والموضوعات المهمة، إلى جانب توعيتهم بالعديد من الضوابط والقيم والسلوكيات الضرورية، مثل اللعب بأمان على الأرصفة بعيداً عن الطريق والنظافة الشخصية، وعادات الأكل الصحية، والصداقة، والاهتمام بالبيئة وحمايتها.