الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

يسرا: «الزعيم» فنان عالمي و«الهضبة» حالة فنية نادرة

يسرا: «الزعيم» فنان عالمي و«الهضبة» حالة فنية نادرة
كشفت الفنانة يسرا عن رفضها المشاركة في فيلم "عمارة يعقوبيان" للمخرج مروان حامد بعد إبلاغها أن دورها يقتصر على 5 مشاهد فقط.

وقالت يسرا في ندوة تكريمها بمعرض القاهرة الدولي، التي أقيمت داخل قاعة السينما، إنها تراجعت عن رفضها بعد قراءة السيناريو، والتقت بشخصية "كريستين" الحقيقية التي جسدتها في الفيلم.

ووصفت الفنان المصري عادل إمام بالشخصية الفنية العالمية، مدللة على كلامها قائلة: "أذكر أنه خطف الأضواء في الولايات المتحدة الأمريكية وقت سفرنا مع الفيلم إلى هناك، والحقيقة أنني أعتبره أكثر شخصية فنية مؤثرة في حياتي".


وتطرقت الفنانة المصرية في حديثها إلي الفنان الراحل علاء ولي الدين، مؤكدة أنها شعرت بصدمة كبيرة لنبأ وفاته، لأنه عشرة عمر ومن أطيب الشخصيات الذين ألتقيتهم في حياتها.


وأضافت: كنت أبخره على المسرح من فرط عشقي له، وكانت جلساتنا تمتد إلى الخامسة صباحاً، لأنني كنت لا أمل من الحديث معه.

وتكلمت يسرا عن تجربتها الإنتاجية في فيلم "ضحك ولعب وجد وحب"، حيث استعادت ذكريات اتفاقها كمنتجة مع الفنان الراحل عمر الشريف، حيث قال لها: "أنا لن أخذ أجر عادل إمام، ولكن سأخذ أجر أحمد زكي لأنك بنتي".

وشددت الفنانة على أن المطرب المصري عمرو دياب حالة فنية نادرة لن تتكرر، بحسب قولها، مؤكدة أن هناك علاقة صداقة وطيدة تربطهما منذ سنوات.

وأشادت يسرا بموهبة الراحل أحمد زكي مؤكدة "إنه كان بيمثل بقفاه"، بحسب وصفها، مشيرة إلى تواجدها معه في الأيام الأخيرة من حياته هي والفنانة السورية رغدة.