الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

إماراتيان يشاركان في تطوير أضخم فعاليات لوس أنجلوس الإعلامية والترفيهية

إماراتيان يشاركان في تطوير أضخم فعاليات لوس أنجلوس الإعلامية والترفيهية
اختارت لجنة مؤلفة من عدد من خبراء twofour54 و"شركة جو لويس" المتخصصة في مجال إنتاج أضخم فعاليات لوس أنجلوس، كلاً من محمد البلوشي وعمر مفلحي ليكونا أول المرشحين من منطقة الشرق الأوسط ممن تتسنى لهم فرصة المشاركة في البرنامج التدريبي المقدم من الشركة.

ويشارك كل من محمد وعمر ضمن برنامج تدريبي على مدى 6 أسابيع، حيث سيلعبان دوراً حيوياً في تطوير مجموعة من أبرز المشاريع الخاصة بـ "شركة جو لويس" من خلال التواصل والتفاعل مع نخبة من الخبراء والمتخصصين في هذا المجال، إضافة إلى عملهم على عدد من الفعاليات العالمية.

وخلال البرنامج، سيعمل المتدربان أيضاً في منصب مساعد منتج، حيث سيدعمان فريق العمل في مجموعة من أبرز الفعاليات الإعلامية العالمية.


وينظم البرنامج خلال شهري فبراير ومارس 2020، ويستهدف إكساب المشاركين خبرات عملية ضمن أبرز التجارب في عالم الإعلام والترفيه بالعالم، تزامناً مع الموسم المزدحم لفعاليات توزيع الجوائز.


وهنأت مريم عيد المهيري نائب رئيس مجلس إدارة twofour54 الشابين الإماراتيين اللذين أظهرا شغفاً حقيقياً تجاه العمل بالقطاع الإعلامي، مؤكدة أنها على ثقة بأنهما سيقدمان صورة مشرفة عن قطاعنا الإعلامي على الساحة العالمية وسيكتسبان خبرات ورؤى جديدة وأفكاراً إبداعية.

وأضافت: "تساهم جهودنا الرامية إلى توسيع نطاق برنامجنا التدريبي وتمكين الكوادر المحلية الواعدة من التدرّب على أيدي نخبة من خبراء الإعلام في العالم، في توفير فرصة ثمينة لمواهبنا الشابة تمكنهم من الانطلاق نحو مسيرة مهنية تؤهلهم ليصبحوا قادة القطاع الإعلامي في المستقبل".

يُعد محمد البلوشي صانع ومخرج أفلام واعداً اكتسب خبراته خلال فترة عمله ضمن عدد من الأفلام القصيرة التي أنتجتها شركة "شي فيلمز ميدل إيست" و"إيمج نيشن أبوظبي"، بما فيها فيلم "آيس كريم" الحاصل على جائزة أفضل سيناريو خلال حفل توزيع جوائز "استوديو الفيلم العربي" إلى جانب فيلمي "أصلي" و"Phone Call".

أما عمر مفلحي، فقد تدرب خلال تصوير عدد من الإنتاجات الفنية العالمية الضخمة بأبوظبي، مثل أفلام "السرعة والغضب 7"، "حرب النجوم: القوّة تستيقظ" و"آلة حرب".

ويطمح عمر إلى تأسيس شركة إنتاج فني خاصة به ضمن القطاع الإعلامي المزدهر في دولة الإمارات.