السبت - 19 يونيو 2021
السبت - 19 يونيو 2021
No Image Info

«وارنر براذرز أبوظبي» تطلق سلسلة «سوبر هيروز»

تستعد عالم وارنر براذرز أبوظبي لتنظيم سلسلة فعاليات «سبت دي سي سوبر هيروز» الجديدة كلياً، والتي تقام كل سبت اعتباراً من 8 فبراير الجاري حتى 4 أبريل المقبل.



وتتيح الفعاليات الفرصة لضيوف المدينة الترفيهية لينضموا إلى شخصيات دي سي سوبر هيروز المفضلة لديهم مثل باتمان وسوبرمان ووندر ومان، وسيحظى الضيوف بيوم مليء بالتشويق برفقة شخصيات دي سي سوبر هيروز من خلال العديد من النشاطات الترفيهية المميزة.



وقال المدير العام لعالم وارنر براذرز أبوظبي دون ستريكلر: «نحرص دائماً على أن يجد ضيوفنا قصصاً جديدة لاكتشافها ومغامرات شيقة لخوضها في عالم وارنر براذرز، فبعد النجاح الكبير الذي حققته الاحتفالات بالذكرى السنوية الـ80 لشخصية باتمان، يسعدنا أن نقدم لضيوفنا تجربة تأخذهم في رحلة برفقة شخصيات دي سي سوبر هيروز المفضلة لديهم».



وسيبدأ الضيوف يومهم المليء بالتشويق فور دخولهم المدينة الترفيهية مع العروض الحية التي يقدمها الدي جي لإضافة أجواء مميزة وخاصة بالمناسبة، وسيتم وضع معلومات الضيوف تحت الاختبار وتحديهم في مجموعة من الألعاب في مدينة متروبوليس على مسرح متروبوليس.

وسيتمكن الضيوف عبر سلسلة فعاليات «دي سي سوبر هيروز» التي تستمر على مدى 9 أسابيع، من لقاء شخصيات دي سي سوبر هيروز لالتقاط الصور التذكارية، والاستماع إلى تعليماتهم ونصائحهم التي تساعدهم على اكتشاف القوى الكامنة داخل كل منهم.

#بلا_حدود