السبت - 02 يوليو 2022
السبت - 02 يوليو 2022

إطلالة 5 نجمات عربيات بملايين الدولارات تشعل سوشيال ميديا

إطلالة 5 نجمات عربيات بملايين الدولارات تشعل سوشيال ميديا

نيكول سابا

أشعلت أخيراً إطلالات 5 نجمات عربيات في الفترة الأخيرة رواد سوشيال ميديا، نظراً للسعر الباهظ لكل إطلالة منها:



7 ملايين دولار

وغنّت الفنانة الإماراتية في هذا الحفل لخمس ساعات، وظهرت فيه بخمس إطلالات قامت بتنسيقها خبيرة المظهر مايا التل، ونسّقت إطلالتها مع مجوهرات قُدّر ثمنها بنحو 7 ملايين دولار نظراً لترصيعها بحوالي 380 قيراطاً من الألماس والأحجار الكريمة الفاخرة.



10 ملايين دولار

ولم تكن الملكة الوحيدة التي حرصت على الظهور بإطلالة مرصعة بالمجوهرات، حيث ظهرت النجمة نيكول سابا في أحد عروض أزياء المصمم هاني البحيري، بفستان بلغت قيمته 10 ملايين دولار تقريبًا، وبذلك أصبح أغلى فستان في العالم.

ورصع هذا الثوب بأحجار ألماس ومجوهرات ثمينة غطّته من الصدر حتى نهاية الذيل الطويل بالإضافة إلى الأكمام الشفافة والطرحة الطويلة جداً.



250 ألف دولار

أما فستان الفنانة اللبنانية ميريام فارس الذي أطلت به في برنامج أنا والعسل مع نيشان، من تصميم رامي القاضي، فبلغت قيمته نحو ربع مليون دولار، حيث إنه مطرز بخيوط من ذهب عيار 24 قيراطاً.



230 ألف دولار

أما النجمة الكويتية أمل العوضي فنشرت فيديو لها وهي تشتري أغلى فرو في العالم وصل سعره إلى 70 ألف دينار كويتي أي ما يتجاوز الـ 230 ألف دولار أمريكي، وجرى صنعه بالكامل من الفرو الطبيعي وتسبب في هجوم واسع عليها.



40 ألف دولار

وأطلت الفنانة اللبنانية مايا دياب بالحواجب الماسية خلال برنامج ديو المشاهير والتي بلغ ثمنها 40 ألف دولار أمريكي بحسب ما ذكر موقع العلامة التجارية Yeprem .m20، العلامة التجارية التي أطلقت هذه الصيحة، وظلت دياب حديث سوشيال ميديا لأيام طويلة.