الخميس - 30 يونيو 2022
الخميس - 30 يونيو 2022

عالم فيراري تطلق منطقة ترفيهية للأطفال ومسار تحليق

عالم فيراري تطلق منطقة ترفيهية للأطفال ومسار تحليق



تعتزم «عالم فيراري أبوظبي» تعزيز مجموعتها الواسعة من التجارب والمرافق الترفيهية، من خلال توفير المزيد من الخيارات المشوقة التي تناسب الضيوف من كافة الأعمار، وذلك استعداداً للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لافتتاحها في نوفمبر المقبل.



وتضم المرافق الجديدة منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال والعائلات سيتم افتتاحها في مارس المقبل، إضافة إلى مسار تحليق بطول 400 متر، وتوفير تجربة جولة استثنائية على السطح المميز لعالم فيراري أبوظبي سيتم افتتاحهما لاحقاً هذا العام.



وستفتتح عالم فيراري أبوظبي في مارس المقبل المنطقة الترفيهية الجديدة «منطقة العائلات» التي ستوفر أروع التجارب والأنشطة الترفيهية للضيوف من العائلات والأطفال.





وستضم هذه المنطقة مساراً بمنعطفات وانحناءات مختلفة، إلى جانب مجموعة من الألعاب الترفيهية المناسبة لكافة أفراد العائلة، ونسخاً عصرية مصغرة من أبرز الألعاب التي تحتضنها عالم فيراري أبوظبي.

ولأول مرة منذ افتتاحها، سيتمكن ضيوف عالم فيراري أبوظبي لاحقاً هذا العام من الاستمتاع بالمشاهد الخلابة لجزيرة ياس، من خلال تجربة جولة على السطح المميز لعالم فيراري أبوظبي.



كما سيتمكن محبو التشويق والمغامرات الخارجية من خوض تجربة فريدة على مسار التحليق الذي يبلغ طوله 400 متر في تجربة تخفق لها القلوب، وتتطلب كل من هذه التجارب تذاكر خاصة يمكن للضيوف شراؤها بشكل منفصل عن تذكرة الدخول العادية.