الاحد - 05 يوليو 2020
الاحد - 05 يوليو 2020

نجوم يحيون «فالنتين 2020» بالإمارات.. تعرف إليهم

يحتفل عدد من نجوم الغناء، العرب والعالميين مع جمهورهم بدولة الإمارات، بإحياء عدد من الحفلات بمناسبة يوم الحب، الذي يصادف الـ14 من فبراير الجاري.

ويحي النجمان: مروان خوري، وزياد برجي، حفل يوم الحب، الجمعة الموافق الـ14من فبراير الجاري، في فندق هيلتون دبي الحبتور سيتي.

فيما تحتفل النجمة اللبنانية إليسا بهذه المناسبة في القرية العالمية بدبي، حيث ستقدم ملكة الإحساس مجموعة كبيرة من أعمالها التي حققت نجاحات كبيرة.

ويحيي النجم الكولومبي «مالوما» حفلاً فنياً ساهراً على خشبة مسرح كوكا كولا أرينا دبي، وسيقدم مجموعة من أعماله الشهيرة التي حققت نجوميته عربياً وعالمياً.

وتعد هذه الحفلة، الأولى للمغني مالوما في دبي، بالتزامن مع جولته الغنائية العالمية التي تحمل عنوان «11:11».

ومن السودان، يحيي الفنانان: ميادة قمرالدين، ومحمد بشير، حفلهما الفني في فندق بلازا جميرا دبي.

وتعد النجمة السودانية ميادة قمرالدين من النجمات السودانيات اللاتي حصدن شهرة واسعة، بعدما نجحت في برنامج «نجوم الغد» بالسودان، لتقدم الكثير من الأعمال الفنية، أشهرها: صباح خيري، والحب هدا، ويا غزالي.

وسيكون جمهور إمارة رأس الخيمة على موعد مع مجموعة من الحفلات الموسيقية، التي سيحيها نجوم الوطن العربي، إذ يحيي النجمان: مايا دياب، ومحمد حماقي، حفلهما في الـ13 من فبراير، وبهذه المناسبة في الـ14 من فبراير، تستكمل النجمة اللبنانية ميريام فارس الاحتفال بيوم الحب عبر حفل فني، ضمن فعاليات مهرجان السعادة في رأس الخيمة، كما سيقدم النجم اللبناني جوزيف عطية حفلاً فنياً للعشاق في هذه المناسبة.

#بلا_حدود