الأربعاء - 16 يونيو 2021
الأربعاء - 16 يونيو 2021

سلطان عبدالله الكتبي يحجز مقعداً في نهائيات "فزاع لليولة"

حجز سلطان عبدالله الكتبي مقعداً في النهائيات، بعدما انتزع بطاقة التأهل للمنافسة على المركز الأول والثاني، في النسخة الـ20 من بطولة فزاع لليولة، والنسخة الـ15 من برنامج الميدان، وذلك بالحلقة العاشرة من البرنامج التي أقيمت، أمس الجمعة، في قلعة الميدان بدبي.

وكانت الحلقة قد بدأت مع الشاعر خميس بن بليشه لتحتد بعد أبيات القصيد الملهمة المنافسات بين اليويلين المتنافسين لكسب رضا المشاهدين للتصويت لهما، وهما جمعة عبيد آل علي (رقم التصويت 12) وعيسى محماس الأحبابي (رقم التصويت 15)، لتختتم الحلقة بعد إعلان المتأهلين بالفنان عبدالرحمن الجنيد.

وجاءت لحظات الإعلان عن اليويل الذي سيتنافس على المركز الأول والثاني، مليئة بالتشويق والتوتر في آن، قبل أن يعلن المقدم عبدالرزاق المحمدي عن اسم اليويل المتأهل سلطان عبدالله الكتبي الذي حصد أعلى نسبة من تصويت الجماهير ليحجز مقعداً في النهائيات ويلاقي خصمه للمنافسة على المركزين إما الأول أو الثاني.


أما اليويل راشد سلطان الدرمكي فلم يحالفه الحظ من تصويت الجماهير إلا أنه يبقى أحد فرسان المربع الذهبي وسينافس خصمه الذي سيتم الإعلان عنه في الحلقة القادمة لينازله على المركزين إما الثالث أو الرابع.

وأبدت سعاد إبراهيم درويش، مديرة إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث فخرها بالمستويات العالية هذا الموسم من قبل اليويلة بالرغم من التوتر الذي لحق بالمتأهلين، إلا أن مهاراتهم وإتقانهم لليولة كان جلياً للجنة التحكيم.

وقالت: نتمنى أن يستمع فرسان المربع الذهبي إلى تعليقات ونصائح لجنة التحكيم، وتوخي الحذر في هذه المرحة النهائية والحرجة، فالجماهير تهتم بالتفاصيل وقوة الاستعراض والإمكانات الفردية لكل متسابق.
#بلا_حدود