الاثنين - 14 يونيو 2021
الاثنين - 14 يونيو 2021
No Image Info

الطيار أشرف: محمد رمضان دمر حياتي.. والأخير يعلق: جاهز للتعويض



صب الطيار المصري أشرف أبواليسر، جام غضبه على الفنان محمد رمضان، بعدما كان سبباً في وقفه عن العمل مدى الحياة، إثر نشر رمضان فيديو له من كابينة الطيار، مدعياً قيادته الطائرة، ما أثار انتقادات لاذعة من جمهور سوشيال ميديا، انتهت بإيقاف الطيار ومساعده عن العمل.

وقال أبواليسر في الفيديو الذي نشره "طلب مني رمضان خلال إحدى الرحلات أخذ صورة من كابينة القيادة كتذكار لابنه، وهو أمر معتاد على متن الطائرات الخاصة، على سبيل الذكرى، وليس بهدف النشر".


وأضاف "ما صدمني هو نشر هذه الصورة دون علمي أو موافقتي بل وتحويل الأمر إلى فيديو مفبرك، حيث يحلف أحدهم فيه أن محمد رمضان هو من يقود الطائرة، وهو أمر عارٍ من الصحة، وخاطئ ويخالف جميع الأعراف والقوانين".

وأكد أبواليسر أن هذا الفيديو لرمضان تسبب في أذى وتدمير حياة ناس كثر وقطع رزق عدد منهم، بعدما تحول الأمر إلى قضية رأي عام، فما كان من سلطة الطيران المدني المصرية سوى إيقافي مدى الحياة عن الطيران، وإيقاف مساعدي سنة دون ذنب منا، رغم وعود رمضان لنا بعدما أثيرت القضية بأنه لا داعي للقلق وأنه سيحل كل الأمور بفضل علاقاته المهمة.

لم يتأخر رد محمد رمضان كثيراً على فيديو أبواليسر، إذ صرح في أحد البرامج التلفزيونية المصرية، أمس، أن الطيار كان يعلم بأمر الفيديو وأنه ليس مفبركاً، مؤكداً أنه لم يقد الطائرة، وحاول إفهام الأمر للجميع وخاصة سلطة الطيران المدني المصرية دون جدوى، معلناً اعتذاره للطيار أبواليسر، ومبدياً استعداده لأي تعويض يطلبه.
#بلا_حدود