الاثنين - 14 يونيو 2021
الاثنين - 14 يونيو 2021
أشرف أبواليسر

أشرف أبواليسر

الطيار أبواليسر: محمد رمضان ما زال يتنصل من وعوده بتعويضي

رغم تعهد الفنان المصري محمد رمضان بتعويض قائد الطائرة أشرف أبواليسر، الذي تسبب بإيقافه عن العمل مدى الحياة، بعد نشره فيديو له بجواره داخل قمرة القيادة، إلا أنه حتى الآن لم يتصل به وما زال يتنصل من وعوده بتعويضه.

وقال لـ«الرؤية» الطيار أشرف أبواليسر: «جاء رمضان وجلس بجواري وأراد التقاط صورة، لكي يريها لابنه، سمحت له، وحذرته من أن يلمس أي شيء، وتعاملت معه بسلامة نية إلى أن فوجئت بنشره فيديو، ما أسفر عن إيقاف سلطة الطيران المدني المصري لي عن العمل».

وأضاف، منذ 5 أشهر وحتى الآن، وبعد إيقافي عن العمل، لم يتصل محمد رمضان بي ولا مرة واحدة رغم تعهده في أكثر من مداخلة هاتفية وعلى فيسبوك، بأنه لن يتخلى عني، ورغم أنني ذهبت لمكتبه أكثر من مرة وقابلت شقيقه والمحامي الخاص به، ووعدوني بمقابلته، ولكن هذا لم يحدث حتى الآن، حتى إنهم توقفوا عن الرد على مكالماتي الهاتفية.

وأشار إلى أن ما حدث خطأ يتحمل نتيجته محمد رمضان وحده، مضيفاً «أعاني منذ 5 أشهر بسبب التزاماتي المادية، التي لم أعد قادراً على الوفاء بها، ومعنوياً ختمت حياتي المهنية بشكل مهين، فقد كان متبقياً ليّ 3 سنوات فقط لأتقاعد، أما الآن فقد ضاعت كل حقوقي بسبب خطأ رمضان وحده، وبدلاً من تكريمي تم إيقافي عن العمل».

وتابع «لابد أن يعوضني رمضان عن إيقافي عن العمل لمدة 3 سنوات كانت المدة المتبقية لي قبل التقاعد، إضافة لتعويض معنوي سأحتكم فيه لآخرين وما سيحكمون به سأنفذه».

#بلا_حدود