الثلاثاء - 25 فبراير 2020
الثلاثاء - 25 فبراير 2020

فلامنغو عابد.. وسادة البسكويت ومكنسة الحب.. هدايا غير تقليدية في الفالنتين



عندما تذكر الفالنتاين تقفز إلى أذهاننا الهدايا، وعندما نذكر الهدايا، نتذكر الدبدوب والورود والشموع وبطاقات الحب والتهنئة، وحتى الأكواب أو "الماجات" وسواء صغرت الهدية أم كبرت، المهم هو معناها ودلالتها لقلوب المحبين.

لكن هناك هدايا عجيبة غريبة يتفنن البعض في إهدائها لشريك حياته، ربما بدافع المرح أو التفرد أو لإيصال رسالة خفية له، هدايا ربما لا تخطر على البال، ويا أيها الحب كم من الجرائم ترتكب باسمك!

البعض يعبر عن مدى "الهزة" التي يشعر بها عندما يرى من يحب وتراقص قلبه مثل موسيقى الروك، بإهداء شمعة فريدة مثل You rock وكأنه يهمس له "أنت موسيقى حياتي، أنت الذي تهزني من الأعماق".



سيلفي التوست


ما أجمل أن ترى وجه من تحب على رغيف الخبز أو شريحة التوست التي تتناولها! تشعر وكأن الدنيا تضحك لك، وتتفتح شهيتك للحياة والحب، لذا تم تصنيع ماكينة ترسم سيلفي للأحباء وتطبعها بألوان صديقة للبيئة على شرائح الخبز.

هدية رائعة لو كنت لا تمارس الريجيم وإلا انتبه لوزنك لأنك قد تلتهم "ربطة التوست".



وسادة البسكويت


يرمز البسكويت للرقة سواء كان بمفرده أم "ويفر" محشواً بالفانيليا والشيكولاتة أو مملحاً، لذلك فإن التعبير عن رقة الحبيب ربما يتحقق بإهدائه وسادة على شكل بسكويت يتكئ عليها، ويستدعي صورة شريك حياته ويستعيد أجمل الذكريات، والأهم من ذلك أن ينعم بنوم هادئ أو جلوس مريح.



مكنسة الحب


إذا كانت شريكة الحياة تقدس الحياة الزوجية وتهوى الأعمال المنزلية، فإن أفضل شيء يذكرها بنصفها الآخر هو مكنسة كهربائية تعمل من دون أسلاك تستخدمها في التنظيف وهي تتذكر حبيبها مع كل ذرة رمل أو بقايا خبز، تشفطها من الحجرة، وإذا كانت تحبك فإن صوت المكنسة سيصبح أشبه بسيمفونية بيتهوفن أو مهرجان بنت الجيران لـ "حسن شاكوش".

هذه المكنسة الكهربائية ستوفر للزوجة أو الحبيبة وقت التنظيف لتتفرغ لشريك حياتها، والمهم أن تشرح لها حسن نواياك، والأهم أن تتأكد من أن مزاجها جيد وأن حالتها النفسية على ما يرام، وأن ما بينكما من حب ومودة يجعلها تتفهم دوافعك النبيلة وميولك الرومانسية، ويمكن شراؤها بالطلب من Raycop.com.



الفلامنغو العابد


لأن التأمل ينقي الذهن ويحقق صفاء النفس، فإن أجمل هدية يمكن تقديمها في الفالنتاين هي الفلامنغو المتأمل ويفضل اللون الوردي له.

تجسد هذه الهدية الحب الروحي، عندما تعبر عن آلاف الكلمات من دون أن تنطق، مشاعر صامتة حقيقية تعبر عنها تلك الهدية الرمزية التي تضمن ألا يطير الحبيب ويظل متأملاً متفكراً في الشخص الذي أهداها له والذي سيرتبط به للأبد في مقبل الأيام.



أحاسيس دافئة

أجمل شيء في الهدية أن تعبر عن حرارة المشاعر واتقادها وأن تمنح صاحبها الدفء في الأحاسيس والأجواء المحيطة.

لذلك فإن زوجاً من الجوارب الطويلة بهيئة الدجاج الضاحك، يضمن لك دعوة مستجابة في ليالي الشتاء الطويلة والبرد القارس، ويضمن حماية الحبيب من البرد والرشح والزكام والأعراض المشابهة لفيروس كورونا والعياذ بالله.

ويمكن أن تتشجع وتطلب تلك الهدية العملية النافعة الدافئة أو خفاً على هيئة "خبز الصامون" من أمازون .كوم.

#بلا_حدود