الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

إليسا تنثر الحب والرومانسية بأغنياتها بين جمهور «القرية العالمية» بدبي

نثرت ملكة الإحساس النجمة اللبنانية إليسا بأغنياتها الحب والرومانسية بين جمهور القرية العالمية بدبي، أمس الجمعة، في يوم الحب، وسط تفاعل الجمهور بالغناء معها والتصفيق لها.

وشهدت الأمسية الفنية حضوراً جماهيرياً كبيراً لمحبي أعمال إليسا من كل أرجاء الوطن العربي ودول مجلس التعاون الخليجي ودولة الإمارات العربية المتحدة، الذين حضروا خصيصاً لحفلها وسط تلويحهم لها بباقات الورود الحمراء، احتفالاً بها وبأغنياتها التي لامست قلوبهم وعقولهم.

واستقبلت القرية العالمية بدبي زوراها في أجواء من الفرح والسعادة عبر الأجندة الترفيهية التي تجول كل أرجاء المكان للترحيب بالجميع، من خلال لوحات استعراضية بهلوانية لفرقة القرية العالمية التي تفاعل معها الكبار والصغار بمنتهى السعادة.

كما قدمت القرية العالمية مجموعة ضخمة من الألعاب النارية التي أضاءت سماءها بألوان وأشكال حديثة صممت خصيصاً لحفل النجمة إليسا، لزيادة حماسة الجمهور الذي هتف مطالباً بخروجها على المسرح بعد أن تغنوا بعدد من أغنياتها المميزة قبل صعودها إلى خشبة المسرح.

لتصعد بعدها النجمة إليسا خشبة مسرح القرية، مقدمة الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة والقرية العالمية ومرحبة بجمهورها الذي فاق صوت تصفيقه وتفاعله صوت الفرقة الموسيقية المصاحبة لها.

وعلى الرغم من أن الحفل يأتي بالتزامن مع يوم الحب، 14 فبراير، إلا أن إليسا قررت أن ترتدي فستاناً باللون الأخضر الفاقع، لتبدأ ملكة الإحساس وصلتها الغنائية بأغنية «وحشتوني» بمرافقة فرقتها الموسيقية والكورال الذي غنى معها وبمصاحبة أصوات الجمهور.

وعبر حفلها الذي استمر ساعتين غنت إليسا أروع أعمالها الغنائية التي لقيت شعبية ومحبة من جمهورها العربي في كل أرجاء العالم، فقدمت: «بتمون، نغني ونسهر، سهرنا يا ليل، بستناك، حالة حب، نفسي أقله، حكايات، عالمخفي، عمري ابتدا».

كما غنت أليسا عدداً من الأغنيات لعمالقة الفن العربي، نزولاً عند رغبة الحضور، الذي شاركها الغناء، ومنها أغنية المطربة الكبيرة فيروز «نسم علينا الهوا»، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وسط أجواء من الحب والبهجة لفّت المكان.