الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

كيف احتفت سيدة عربية بسائقها وعاملتها في «دبي أوبرا»؟

كيف احتفت سيدة عربية بسائقها وعاملتها في «دبي أوبرا»؟

استضافت «دبي أوبرا» بالتعاون مع مجموعة «برودواي إنترتينمنت جروب» عرض «فورميدابل أزنافور»، أمس الأول، الخميس، وأمس، الجمعة، بمناسبة يوم الحب، حيث دعت الأزواج ومجموعات الأصدقاء للاحتفاء بهذه المناسبة الرومانسية، من خلال مشاهدة العرض المميز الذي يصحبهم في رحلة بصرية وموسيقية غامرة، تجمع أبرز الأغاني الحالمة للنجم شارل أزنافور.

وتولى إنتاج وإخراج العرض «جيل مارسالا» لتكريم المسيرة الموسيقية الرائدة للنجم الراحل شارل أزنافور، عقب نجاحه اللافت في إخراج عرض بياف لو سبيكتاكل.

وتصدر العرض جول جريسون، أحد أبرز نجوم الغناء والأداء الفرنسيين في جيله، حيث استعرض مواهبه المذهلة في سرد قصة أحد أشهر المطربين الفرنسيين.

ولفت الانتباه خلال العرض حضور سائق بنغلاديشي، وعاملة منزلية إثيوبية للعرض الفرنسي، حيث اختارت سيدة عربية «ع، م» أن تحتفل بيوم الحب مع أولئك الذين وصفتهم ب«النبلاء في حياتها الذين يقفون خلف الكواليس ليبدو كل شيء جيداً، أمام العالم، وهما: السائق صادق من بنغلاديش، والعاملة بالي من إثيوبيا».

وقالت «أعتقد أن علينا أن نتوقف قليلاً عن اللهاث والبحث في الخارج عمّا هو موجود بالقرب منا، وننتبه لأولئك الذين يستحقون الاستمتاع بحفلة أوبرا في يوم الحب، ووجبة عشاء فاخرة في البوليفارد».

واصطحبت «ع، م» كلا من: سائقها، والعاملة في منزلها، لمتابعة العرض في أوبرا دبي، تقديراً لهما، وللتعبير عن محبتها ولا سيما أنهما يعيشان بعيداً عن أسرهم.

فيما عبر كل من: صادق، وبالي عن سعادتهم الكبيرة بحضور الحفل، على الرغم من عدم استيعابهم للغة الأغاني الفرنسية، إلا أنهم شعروا بالسعادة.