الأربعاء - 08 أبريل 2020
الأربعاء - 08 أبريل 2020
No Image

عروض ترفيهية وأنشطة تفاعلية في كرنفال «الشارقة للأحياء المائية»

يستعد مربى الشارقة للأحياء المائية، وهو أحد الوجهات الترفيهية والتعليمية التابعة لهيئة الشارقة للمتاحف، لإطلاق فعاليات النسخة الخامسة من كرنفاله السنوي تحت عنوان «تلوث البيئة البحرية»، في الفترة من 18 ـ 22 فبراير الجاري.

تحرص إدارة مربى الشارقة للأحياء البحرية على تنظيم الكرنفال، وهو جزء من مبادرة «لأننا نهتم» الخاصة بهيئة الشارقة للمتاحف للمسؤولية المجتمعية، في أوقات تتيح لجميع أفراد المجتمع الإماراتي فرصة المشاركة والاستمتاع بالأجواء الرائعة التي تسود الدولة في فصل الشتاء.

وكشفت إدارة المربى عن جدول فعالياتها التي تتيح للجمهور، ولا سيما الأطفال، عيش لحظات من المتعة والتفاعل والترفيه والمغامرة، ضمن أجواء شتوية ساحرة، يحيط بها عالم الأحياء المائية.

وستشهد الساحة الخارجية للمربى العديد من الفعاليات المتنوعة التي تشمل الشخصيات البحرية المتجولة، العروض البهلوانية المتنوعة، عرض الفقاعات، ركن التصوير، ركن الألعاب، شاطئ المرح، لعبة المتاهة البلاستيكية، ركن الأطفال، عروضاً مثيرة تتضمن تجربة الواقع الافتراضي في بيت الصياد، و«حكواتي» باللغتين العربية والإنجليزية في مسرح الأمواج، بالإضافة إلى تقديم أكثر من 15 ورشة تعليمية متنوعة، طوال أيام الكرنفال من الساعة الرابعة عصراً حتى التاسعة والنصف مساء.

#بلا_حدود