الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

الجمعة.. جمهور القرية العالمية على موعد مع فرقة ميامي الكويتية

الجمعة.. جمهور القرية العالمية على موعد مع فرقة ميامي الكويتية

تستضيف القرية العالمية في دبي حفلاً غنائياً لفرقة ميامي الكويتية، التي تعتبر إحدى أهم وأشهر فرق الغناء على مستوى العالم العربي، وذلك ضمن احتفالاتها باليوم الوطني الكويتي، على المسرح الرئيس الجمعة المقبل، ابتداء من التاسعة مساء.



وستقوم الفرقة بأداء أجمل أعمالها الفنية على المسرح الرئيس في القرية العالمية، بما في ذلك أغنيات «بستانس» و«شيلوها شيلة» التي لاقت رواجاً على امتداد العالم العربي.



كما سيستمتع عشاق الفرقة بأحدث أعمالها المشهورة، وقد لمع نجم الفرقة التي اقتحمت عالم الغناء عام 1991 مع ألبوم صبوحة، حيث تقدم أنواعاً مختلفة من الأغاني والتي تشمل إضافة إلى أغانيها الشهيرة الخاصة، الأغاني الوطنية والأغاني الرياضية وبعض مقدمات المسلسلات والبرامج التلفزيونية الشهيرة، هذا إلى جانب الأغاني التراثية التي تم إعادة تسجيلها بأسلوبهم الممتع والناجح.



ويأتي حفل فرقة ميامي، ضمن جدول الحفلات الموسيقية التي يزخر بها الموسم الـ24 للقرية العالمية، وكانت القرية أعلنت عن استضافتها نخبة من ألمع نجوم الفن والغناء من جميع أنحاء العالم، حيث يستضيف المسرح الرئيس حفلاً غنائياً كل جمعة من الموسم الـ24 عند التاسعة مساء.