الأربعاء - 01 أبريل 2020
الأربعاء - 01 أبريل 2020

الإماراتية الدهماني.. سفيرة للسلام بالوطن العربي 2020

توّج منتدى الفن والإبداع المغربي الأكاديمية الإماراتية هدى الدهماني نائب رئيس جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية بلقب «سفيرة السلام بالوطن العربي» لعام 2020، تقديراً لما تبذله من جهود وأنشطة تتعلق بالعمل الإنساني ونشر روح التسامح والعدالة والسلام، وذلك على هامش انعقاد فعاليات الدورة الـسادسة للمهرجان الوطني للشباب المبدع في مدينة مكناس بالمملكة المغربية.

وأعربت الدهماني عن سعادتها بهذا التكريم الذي اعتبرته تكريماً لكل إماراتي وإماراتية يعيش في ظل قيادة الدولة الرشيدة التي آمنت بدور المرأة الإماراتية وكرّست جهداً كبيراً لإبراز دورها وتبني أفكارها الريادية في المجالات كافة.

وثمنت جهود سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، ودعمها للمرأة الإماراتية في جميع المجالات، وهو ما ساهم في تمكين المرأة الإماراتية والارتقاء بمستواها في مختلف الميادين ودفعها إلى الطليعة بين نساء العالم.

وقالت الدهماني: «هذا اللقب مسؤولية كبيرة ألقيت على عاتقي، لكنني أعاهد قيادة الإمارات وشعوب العالم العربي بأن أكون خير سفيرة للسلام، وسأعمل على إيصال رسالة السلام والمحبة لكل شعوب العالم، وأمثل دولة الإمارات خير تمثيل في جميع المحافل المحلية والإقليمية للمساهمة في نشر قيم التسامح والسلام ونبذ العنف والكراهية».

#بلا_حدود