الخميس - 09 أبريل 2020
الخميس - 09 أبريل 2020

الشارقة تطلع على تطورات الإنتاج المرئي والمسموع في «برودإكس السعودية»

زار وفد من مسؤولي ومديري هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون معرض الإنتاج الفني الدولي «برودإكس السعودية» في دورته الثانية بالرياض ضمن استراتيجية الهيئة في مواكبة جميع التطورات في الإنتاج المرئي والمسموع.

واطلع الوفد خلال الزيارة على الفرص التي يتيحها المعرض أمام شركات الإنتاج الفني وصناع المحتوى التلفزيوني والإذاعي والسينمائي والموسيقي وللفنانين والمخرجين، سواء المتعلقة بالتعرف على تجارب كبرى شركات البث الفضائي والإنتاج التلفزيوني.

واطلع الوفد على مجالات التعاون والعمل لإيجاد صناعة إعلامية فنية ترفيهية عالمية ومحلية تكون محط المهتمين من شركات ومنتجين وخبراء وصانعي محتوى من جميع أنحاء العالم.

وبحث وفد المؤسسة مع عددٍ من أصحاب القرار والمستثمرين في قطاع الإنتاج الفني مجالات بناء الشراكات مع أصحاب الخبرات المحلية والعالمية المشاركة في «برودإكس السعودية».

وتعرّف على فرص تبادل الخبرات والمشاريع الإنتاجية التي من شأنها تطوير الإنتاج والمحتوى الإعلامي.

وجاء حضور هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون في «برودإكس السعودية» إلى جانب مشاركة عدد من الجهات الحكومية من شركات الإنتاج المرئي والمسموع ومدن الإعلام والإنتاج وشركات البث الفضائي وشركات صناعة المحتوى الترفيهي وعدد من القنوات الفضائية وعدد من إذاعات .FM

#بلا_حدود