الأربعاء - 01 أبريل 2020
الأربعاء - 01 أبريل 2020

30 فناناً يختتمون «صناع الأمل 3» على أنغام «لا مستحيل»

أحيا 30 فناناً إماراتياً وعربياً أوبريت «لا مستحيل» في ختام فعاليات الدورة الثالثة لمبادرة صناع الأمل التي أقيمت مساء اليوم الخميس في مسرح كوكا كولا أرينا سيتي ووك دبي.

وبدأ الحفل بحضور النجم الكويتي طارق العلي الذي تحدث عن الأمل بالنسبة له وكيف صمد بدعم أسرته حتى وصل لما هو عليه الآن.

وتوجه العلي بالشكر لدولة الإمارات ولحكامها على دعمهم للإنسانية، ولكل شخص في قلبه رحمة ومسؤولية تجاه الفقراء والمرضى.

ووجه العلي رسالة شكر لزوجته على دعمها له في مسيرته الفنية التي كانت مليئة بالصبر.

وتلقى النجم المصري أحمد حلمي الذي عُين سفيراً لمبادرة صناع الأمل، تكريماً، حيث أعرب حلمي بخفة ظله عن امتنانه لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على هذه الثقة التي أولاها إياه بجعله سفيراً لصناع الأمل.

وقدّم حلمي تبرعاً بمبلغ مليون جنيه مصري للمساهمة في بناء مستشفى الدكتور مجدي يعقوب لأمراض القلب في جمهورية مصر.

وعلى أنغام النشيد الوطني الإماراتي تغنت النجمة الإماراتية بلقيس بكلمات النشيد أمام الحضور الذي جاء من كل دول العالم.

وقدّم النجم والموسيقار العالمي المغربي «ريدوان» وصلة غنائية استعراضية.

وتقدم ريدوان بالشكر لدولة الإمارات ولإمارة دبي على الثقة الكبيرة التي منحته إياها للمشاركة في حفل مبادرة «صناع الأمل»، ليبدأ بعدها مع فرقته الاستعراضية في تقديم أجمل ما قدمه من أعمال موسيقية عربية وعالمية.

فيما عرضت شاشة المسرح أوبريت «لا مستحيل» على طريقة الفيديو كليب وهو من ألحان وتوزيع الموسيقار العالمي ريدوان.

وشارك في الأوبريت نجوم الدراما والغناء من الإمارات والوطن العربي وهم: محمد عساف، أحمد الجسمي، أسماء المنور، قصي خولي، نوال، الإعلامي عبدالله إسماعيل، ريدوان، شما حمدان، أصالة نصري، عاصي الحلاني، أحلام، ملحم زين، محمد الشحي، حاتم العراقي، نبيل شعيل، فايز السعيد، وعد، صابر الرباعي، نجوى كرم، عايض، مايا دياب، بلقيس، وليد الشامي، سعد المجرد، زين عوض، هيفاء حسين، حبيب غلوم، سامر المصري، الإعلامي سعود الكعبي، الإعلامي أيلي نخلة، الإعلامية مهيرة عبدالعزيز.

واعتلت النجمة الكويتية نوال، قيثارة الخليج، المسرح وقدمت أغنية «كل قصة بالدنيا» التي عبرت كلماتها عن الإنسانية التي يحملها صناع الأمل في قلوبهم.

وبعد انتهائها من الأغنية تقدمت نوال بالشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، قائلة: "شكراً لك صاحب السمو لأنك جعلتنا نفتخر بأننا خليجيون".

#بلا_حدود