الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

"غيرل غيمر" يودع جمهوره بعرض حي على إيقاعات غوتشي ماني

اُسدل الستار اليوم الأحد على فعاليات مهرجان "غيرل غيمر" العالمي للألعاب الافتراضية عقب أربعة أيام من التشويق والمرح أقيم خلال الحدث الكبير الذي نظمته شركة الألعاب الافتراضية "غالاكسي ريسر" في ميدان غراند ستاند في دبي، بدعم من فريق "دبي 10 X ميديا" التابع للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، ونادي دبي للسيدات.

وتضمنت النهائيات العالمية لبطولة مهرجان غيرل غيمر، والتي تنافست فيها تسعة فرق من أشهر الفرق العالمية المتخصصة في هذا النوع من الألعاب، ومسابقة الرياضات الافتراضية للمدارس والتي تعد الأولى من نوعها في المنطقة أيضا.

وتخلل الحدث مؤتمر غيرل غيمر المتخصص حيث استضاف نخبة من أبرز المتحدثين في عالم الرياضات الافتراضية والإلكترونية والوسائط والترفيه والذين قدموا طيفاً كبيراً من الأفكار حول مجالات تخصصهم، لتنطلق نهائيات مهرجان غيرل غيمر العالمية في ثاني أيام الحدث وجمعت تحت مظلتها أفضل لاعبات "كاونتر سترايك: جلوبال أوفنسف" و"ليغ أوف ليغيندز أكشن".


وفي ختام الحدث العالمي، تم تتويج فريق "تيم أساسنز" بلقب أبطال لعبة "كاونتر سترايك: جلوبال أوفنسف"، وفريق "ايربص" الذي دعم فريق "تيم أوت أوف بلو" بلقب أبطال لعبة "ليغ أوف ليغيندز أكشن".


وفي مسابقة الرياضات الافتراضية للمدارس، التي تعتبر الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط، فاز عبدالله سند، 15 عاماً، من مدرسة الشارقة البريطانية الدولية بلقب البطل عن فئة اليافعين، وراشد الفلاحي، 11 عاماً، من مدرسة راشد للبنين عن فئة الصغار.

واستقطب الحدث حشداً من عشاق الألعاب والترفيه خلال الفترة 19-22 فبراير الجاري، مع مشاركة باقة من النجوم اللامعين، مثل غوتشي ماني وداني نيفيل والكثير غيرهم، كما استضاف مهرجان "غيرل غيمر" نخبة من الضيوف المميزين، بما في ذلك الرسام ناروسي تشيساتو ورسام القصص الهزلية ديس تايلور ومؤدية الصوت كاري والغرن والرسام شيمادوريرو.

كما شهد المهرجان في ختام فعالياته واحدة من أكثر المنافسات تشويقاً بين أحمد النشيط ونجم الراب العالمي غوتشي ماني في لعبة مورتال كومبات. وشارك ماني في تقديم الجوائز إلى الفرق والمشاركين الفائزين بالنهائيات العالمية لمهرجان غيرل غيمر. ومن ثم تصدر نجم الراب العالمي المسرح الرئيسي ليقدم عرضاً حياً استثنائياً في ختام نهائيات المهرجان، عقب العرض الحي الذي أحياه منسق الأسطوانات والمنتج الشهير داني نيفيل الحائز على جوائز.