الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

Repeat after me بهوية عربية على قناة أبوظبي

Repeat after me بهوية عربية على قناة أبوظبي

بدأت شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي عرض البرنامج الأسبوعي الكوميدي العالمي «قول وراي» Repeat After Me بنسخته العربية، وذلك على قناة أبوظبي، كل أربعاء في العاشرة مساءً.

ويستضيف مقدم البرنامج طارق الحربي مجموعة كبيرة من نجوم التلفزيون والسينما والموسيقى ومشاهير سوشيال ميديا، ويقوم بإعطاء تعليمات من خلال سماعة الأذن، لينفذها المشاركون.

ويستدرج الحربي ضيوفه إلى مواقف طريفة ومحرجة، حين يكررون ما يمليه عليهم عن بعد، وهم يتحدثون إلى المارّة من عامة الناس الذين لا يعلمون أنهم ومحاوروهم مستهدفون على حد سواء.



وتستضيف الحلقة الثانية من البرنامج كلاً من: الممثلة دانييلا رحمة، والفنان محمد عساف، والممثل الكوميدي عماد فراجين.

بينما استضافت الحلقة الأولى من البرنامج كلاً من: الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا، والممثل الكوميدي الإماراتي عبدالله زيد، والممثل المصري أحمد مالك، ويمكن للمشاهدين متابعتها من خلال تطبيق .ADTV

يذكر أن قناة أبوظبي تقدّم لجمهورها ضمن دورتها البرامجية الجديدة، 16 برنامجاً ومسلسلاً جديداً، تتناول الصحة والتقنية والألعاب الإلكترونية والترفيه، وعرضاً أول لمجموعة من المسلسلات الدرامية، بما ينسجم وتفضيلات الجمهور الذين استطلعت أبوظبي للإعلام آراءهم في الإمارات والعالم العربي، من خلال مجموعة من الدراسات والأبحاث.