الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

شيرين: الإمارات أجمل بلاد العالم

شيرين: الإمارات أجمل بلاد العالم
ألهبت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، حماس جمهور مهرجان الفجيرة الدولي للفنون في نسخته الثالثة، الذي حرص على الحضور مبكراً من أجل حجز مقعد في حفل احتضنه مسرح الكورنيش ورفع شعار كامل العدد.

وعاش الجمهور أجمل اللحظات في ليلة فنية بامتياز، امتزجت فيها مشاعر الفرح والحب والسعادة على مدى ساعتين من الغناء المتواصل.

وقدمت شيرين التي صرحت بأن «الإمارات أحلى بلد في العالم»، كوكبة من أجمل أغنياتها التي تمزج بين جديدها وقديمها بدأتها بـ "أنا مش مبيناله، متخده مالايام، خايفة أشوفه صدفة، افتكرتك، أنت جنبي، الكدابين، وبيعاملني بطيبة وإحساس، القناعة كنز، جرح ثاني" وأغنية "على بالي" التي كررتها مرتين نزولاً عند رغبة الجمهور.



ومع كل أغنية كان صوت الجمهور وعشاق شيرين يردد كلمات أغانيها التي يحفظها عن ظهر قلب، فيما ارتفعت أصوات التصفيق والإعجاب بصوتها الشجي وإحساسها العالي
.

وأعربت الفنانة شيرين عن سعادتها بالمشاركة في هذا المهرجان الضخم وإحياء هذه الليلة الجميلة التي التقت فيها بكل المعجبين والمحبين من إمارة الفجيرة والإمارات عامة.

وأشادت بالمستوى المميز الذي ظهر به المهرجان والذي اعتبرته من المهرجانات الكبرى، مشيرة إلى أنها تتمنى أن تكون من المشارِكات في الدورات القادمة.

واعتبرت الفنانة المصرية الإمارات البلد الأجمل، داعية الجميع إلى المحافظة عليه. وقالت "أدام الله عليكم النعمة وحفظ لكم قادتكم، الإمارات جميلة وكل ما فيها جميل، اسمحوا لي من مكاني هذا أن أقول لكم إن لديكم أفضل بلد في الدنيا.. حافظوا على الإمارات".



ازدحام مروري


شهد حفل المطربة شيرين عبد الوهاب بمهرجان الفجيرة الدولي للفنون، إقبالاً جماهيرياً غير مسبوق واضطر المئات لمتابعة الحفل من خارج مسرح الكورنيش وتسبب الحفل في توافد مئات السيارات إلى الكورنيش ما تسبب في ازدحام مروري من الجمهور الراغبين في الحضور.

وامتلأت المدرجات بمحبي ومعجبي شيرين كما شاهدها المئات من خلال الشاشات التي وضعت في أماكن متفرقة خارج المسرح.



خفة ظل


وبين الأغنية والأخرى، كانت شيرين تطلق "قفشاتها" المرحة والتي داعبت بها جمهورها في الفجيرة، حيث أبدت إعجابها بإمارة الفجيرة قائلة "أنا عايزة بيت هنا خلاص، عايزة أسكن هنا على البحر".

وقالت شيرين "هذه ليلة جميلة ما رأيكم في إطلاق هاشتاغ أحلى ليلة في الفجيرة"، فيما ذكرت أن فستانها ابتل بالماء على المسرح نتيجة الرطوبة: "سأصيد السمك بالفستان المبتل بالماء، أنا مثل السمكة".

ويبدو أن شيرين سهت للحظات فقالت: ربنا يخلي لكم دبي، ثم عادت وعدلت جملتها لتضيف الفجيرة، ما أدخل الجمهور في وصلة ضحك في ليلة لن تنسى.