الاحد - 29 مارس 2020
الاحد - 29 مارس 2020
No Image

ممثلات يخشين عدم سجن واينستين لادعائه «المرض»

رحبت ممثلات هوليووديات يتهمن هارفي واينستين بارتكاب جرائم جنسية، الثلاثاء، بمحاكمته المقبلة في لوس أنجلوس، لكنهن أعربن عن خوفهن من أنه قد يفلت من السجن بادعائه أنه مريض.

وأُدين المنتج الهوليوودي السابق البالغ 67 عاماً، الاثنين، في نيويورك بتهمتي الاعتداء الجنسي، والاغتصاب في انتصار جزئي لحركة #مي تو المناهضة للتحرش الجنسي.

وتتجه الأنظار، الآن، إلى كاليفورنيا، حيث وُجهت إليه تهم منفصلة.

وقالت الممثلة لويزيت غايس خلال مؤتمر صحافي عُقد أمام مبنى بلدية لوس أنجلوس، »هارفي، لقد عبثت مع النساء الخطأ، سنراك هنا في لوس أنجلوس، حيث نأمل بأن تُدان بالسجن مدى الحياة

وكان من المقرر سجن واينستين في سجن رايكرز آيلند في نيويورك، لكنه أمضى ليلة الاثنين في مستشفى في مانهاتن، بعدما اشتكى من آلام في الصدر.

وقالت المراسلة التلفزيونية لورين سيفان، وهي من بين 11 امرأة تحدثت خلال المؤتمر الصحافي «قال محاموه، إنه سيكون خارج السجن أثناء استئنافهم الحكم، بسبب مشكلاته الصحية... هذا أمر مرعب

وأضافت في حال عدم نقله مباشرة إلى السجن «فهذا يعني أنه يتلقى معاملة خاصة

وأعربت العديد من النساء الحاضرات عن شكوكهن بشأن خطورة حالة واينستين الطبية.

وقالت ساره آن ماسي «ربما يعاني من نوبة ذعر، كما تعلمون، إنه أمر اختبرناه جميعنا«

وتشمل اتهامات لوس أنجلوس مزاعم من عارضة الأزياء السابقة لورين يونغ، بأن واينستين اعتدى عليها جنسياً، في فندق في بيفرلي هيلز عام 2013، عندما كانت تطمح إلى أن تكون ممثلة، وكانت يومها في سن الـ22.

كذلك اتهم ممثلو الادعاء في لوس أنجلوس واينستين باغتصاب عارضة أزياء إيطالية، عشية اعتدائه على يونغ.

ويُنطق بالحكم في قضية واينستين في نيويورك في الـ11 من مارس، وهو يواجه عقوبة بالسجن قد تصل إلى 29 عاما

#بلا_حدود