الخميس - 02 أبريل 2020
الخميس - 02 أبريل 2020

فطومة وحجاج والظنحاني.. إبداع في ليلة استثنائية بالفجيرة



ضمن فعاليات مهرجان الفجيرة الدولي للفنون بدورته الثالثة، تغنت الفنانة فطومة، على مسرح الكورنيش بأجمل أغانيها كما قدمت العديد من الأغنيات القديمة والحديثة فيما بدأ الحفل بأغنية في حب الفجيرة وأهلها.

واستمر الحفل لمدة ساعة ونصف من الطرب الجميل حيث توافد محبو الفنانة فطومة من كافة إمارات الدولة.


من ناحية أخرى، صادف يوم الحفل اليوم الوطني الكويتي، وفي هذه المناسبة تغنت فطومة في حب الكويت لتشارك جماهير المهرجان هذه المناسبة الوطنية.

أما المطرب الشعبي المصري مصطفى حجاج، فقد تألق وسط حضورٍ جماهيري كثيف، وتفاعل من الجمهور، حيث قدم مزيجاً من الأغنيات الشعبية وبعضاً من أغاني الزمن الجميل منها أهرب من قلبي أروح على فين، ويابتاع النعناع يا منعنع، وأنا بتقطع من جوايا وخطوة، وأنا ابن مصر وآه يا حنان وغيرها.

من جهة أخرى، أحيا الفنان الإماراتي الشاب هزاع الظنحاني، حفلاً فنياً على مسرح دبا الفجيرة أبدع في اختيار أغانيه الوطنية والشعبية والفلكلورية وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وقدم الضنحاني جملة من الأغاني التراثية الأصيلة أهمهما بندب نسيم الصبايا وقطعت الوصل آه يا من ون والجفن محروم، والبارحة ونيت من قلب عويج بالإضافة إلى أغاني لا تذكرني بحبك يا غناتي، وشفت برق لاح.

عرض أزياء إماراتي

وتخلل فعاليات اليوم السادس من المهرجان، عرض للأزياء للمصممة الإماراتية سارة محمد، التي بدأت العمل في مجال الأزياء منذ 7 سنوات واعتبرت مشاركتها ضمن فعاليات المهرجان، فرصة استطاعت من خلالها إبراز أعمالها على نطاق أوسع، خاصة أن المهرجان يستضيف جماهير من مختلف دول العالم.
#بلا_حدود