السبت - 25 سبتمبر 2021
السبت - 25 سبتمبر 2021
ملك بدوي

ملك بدوي

حققت انتشاراً واسعاً.. «جرحي أنا» لهاني شاكر تتحول لأغنية مهرجانات

منذ أن أصدرت نقابة المهن الموسيقية في مصر متمثلة في الفنان هاني شاكر قراراً بمنع «مطربي المهرجانات» من الغناء، تناثرت «الكوميكسات» على مواقع التواصل الاجتماعي، متسائلة ماذا لو غنى هاني شاكر في مهرجانات، كيف سيكون الوضع لو غنى «جرحي أنا» بشكل أغاني المهرجانات؟، وازداد الأمر بعد كل تصريح لهاني شاكر عن المنع، وآرائه المتداولة عن مطربي المهرجانات.

ولكن الممثلة الشابة ملك بدوي كان لها رأي عملي آخر، فحولت فعلياً بعض أعمال نقيب الموسيقيين إلى أغنية شعبية قصيرة صورتها بطريقة الفيديو كليب.

وحولت بدوي أغنية «جرحي أنا» لهاني شاكر إلى مهرجان شعبي، ولكن الغريب أنه لقي نجاحاً وانتشاراً واسعين، لم تكن هي شخصياً تتوقعه، محققاً قرابة 271 ألف مشاهدة على موقعه «فيسبوك» فقط.



ترى ملك بدوي أن الأغاني الشعبية تبهج من يسمعها، وتُصنف المهرجانات ضمن تلك الأغاني، قائلة: «لا يمكن أن يمر أي حفل زفاف، أو مُناسبة دون الأغاني الشعبية والمهرجانات، فهي جزء من الثقافة المصرية».

وأضافت: «استعنت ببعض الأصدقاء المتخصصين لاختيار كلمات الأغنية، والذي تم بعد 10 ساعات كاملة، وكانت مزيج من كلمات (لسه بتسألي، جرحي أنا، وعلّي الضحكاية)»، مستعينة بأحد أصدقائها لإخراج الأغنية، مستغلة موهبتها في الأداء والرقص.

وانقسمت ردود الأفعال حول الأغنية، فالبعض أيد الفكرة، والبعض الآخر رفضها تماماً واعتبرها تجاوزاً في حق الفنان هاني شاكر، وهو ما تراه ملك بدوي ظاهرة صحية، فمن الطبيعي ألا يجتمع الناس على فكرة واحدة، لكن في نفس الوقت هي منبهرة بردود الأفعال والمشاركات الكبيرة للأغنية.

#بلا_حدود