الأربعاء - 22 سبتمبر 2021
الأربعاء - 22 سبتمبر 2021
No Image Info

بعد تغريدة حملت «إسقاطات أنثوية».. عبدالمجيد عبدالله يغلق حسابه على تويتر

أغلق الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله حسابه على تويتر، إثر تغريدة كتبها رداً على أحد المتابعين، وحملت "إسقاطات أنثوية"، وأثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.





وجاءت البداية حينما كتب أحد المغردين العراقيين لعبدالمجيد عبدالله عبر حسابه على تويتر: «يا شيخ معليش راح تبقون أقزام قدام الأغاني العراقية»، ليرد الأخير عليه «وأنت تبقى قزم قدام خشمي مع حبي للأغاني العراقية وجمالها، المقارنة فنظرك فقط، أغنيتنا من أجمل لأجمل«

وأضاف: «إنك توصل لمستوى يسمعوك فيه البنات ويعطوك الشهادة إنك تعبر عما بداخلهم هذا طموح كثير«

ودفعت تغريدة عبدالمجيد عبدالله البعض للرد بعبارات مسيئة وجارحة، حملت إسقاطات أنثوية في طياتها، ليرد عبدالمجيد عبدالله بذات الأسلوب على إحدى التغريدات، ما فتح نار الانتقادات عليه باعتباره فنان، يجب ألا ينجر لمثل هذه السقطات في ردوده على المتابعين، ما استدعى اعتذاره في نهاية المطاف.

وقال عبدالمجيد عبدالله في تبريره لما كتب على تويتر «اسمع يا بو.. خليتك شوي عشان الناس تشوف تربيتك أنت والعاهات اللي طلعوا وإذا تتوقع ما أعرف أرد عليك ترى قلة الأدب مو صعبة وهذا أحلى بلوك».





لكن وأمام الهجوم الجارف على عبدالله اضطر إلى إغلاق حسابه على تويتر، بعد تغريدة أخيرة قال فيها «مشواري الفني 36 سنة، وكل هذه الألفاظ وأنا في الخمسينات من عمري، طز في الفن وطز في تويتر، وفي كل إنسان أرسل كلام جارح، الله العالم كيف كان وقعه علي، مع حبي وتقديري لجمهوري الحبيب»، وسط استغراب متابعيه من قراره بإغلاق حسابه على تويتر الذي يتابعه قرابة 3 ملايين.



في المقابل، دعم عدد من المشاهير والجمهور عبدالمجيد عبدالله، حيث قال رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية تركي آل الشيخ، مُخاطباً الفنان: «يا حبيبي يابوعبدالله لا تهتم وأنا أخوك بالأسماء المستعارة ومن وراى الشبك... للأسف في ناس ما تخجل.. القافلة تسير«



يُذكر أن آخر أعمال الفنان عبدالمجيد عبدالله كانت أغنية «حن الغريب» والتي حصدت الكثير من الإعجاب والتفاعل، حيث تجاوز عدد مرات مشاهدتها 14 مليوناً على يوتيوب.

#بلا_حدود