السبت - 25 سبتمبر 2021
السبت - 25 سبتمبر 2021

إكسسوارات للحقائب تجمع بين الفخامة الكلاسيكية والأناقة العصرية

لا تكتمل أناقة حواء من دون حقيبة يد، تتزين بإكسسوارات أعدت خصيصاً لها وباتت قطعاً أساسية تبرز جمال الإطلالة والأناقة، وهي اليوم تعتبر موضة الموسم.

وتعتبر الإكسسوارات عامة من القطع الأساسية التي تختارها المرأة بعناية من أجل الحفاظ على إطلالة جميلة تُلبي احتياجاتها، وهو مجال يشهد بصورة يومية دخول ابتكارات جديدة.

وقدمت علامات تجارية محلية أفكاراً جديدة ومبتكرة تُغني السيدة عن شراء حقيبة باهظة السعر، فقط كل ما على الباحثة عن الجمال فعله هو الاستعانة بإكسسوارات جلدية تجمع بين الفخامة الكلاسيكية والأناقة العصرية.

وأوضحت زينة خير صاحبة العلامة التجارية المنتجة لهذه الإكسسوارات، أنها اعتمدت بشكل رئيس على الجلد الطبيعي الذي ترى أنه يحتل مكانة خاصة لا ينازعه أو ينافسه فيها شيء من الخامات الطبيعية التي تختارها بحرفية ودقة عالية.

وتتمحور الفكرة الرئيسة للتصاميم التي تقدمها زينة حول كيفية تغيير شكل الحقيبة لتبدو كأنها جديدة بدلاً من شراء أخرى، إذ تضفي الإكسسوارات إطلالة مختلفة ومبتكرة لتبدو فعلاً جديدة.

وتضيف «نحن نلجأ إلى الشراء في هذا العصر بطريقة استهلاكية غير واعية دون التفكير في تقليص النفقات والاستدامة، لذلك لجأت إلى تصميم إكسسوارات للحقائب بأشكال وألوان متنوعة ترضي كل الأذواق».

وطرحت زينة مجموعة متنوعة من الإكسسوارات على هيئة فراشة، ورود، وأجنحة.. إلخ، تلائم كل المواسم وتبدو متناسقة مع الاتجاهات الحديثة.

وتعتزم إطلاق تشكيلة جديدة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك تلائم طبيعة الشهر الكريم.

#بلا_حدود