الخميس - 23 سبتمبر 2021
الخميس - 23 سبتمبر 2021

آخرهم ياسمين عبدالعزيز وشقيقها.. تعرف إلى أبرز أزمات النجوم مع أشقائهم



حازت أزمة الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز مع شقيقها الفنان وائل عبدالعزيز على اهتمام الأوساط الفنية والإعلامية، أمس الأربعاء، بعد هجوم الأخير على شقيقته إثر اعتراضه على ارتباطها بالفنان المصري أحمد العوضي الذي يصغرها في العمر بنحو 10 أعوام.



واتهم وائل شقيقته بالإساءة إلى سمعتها وسمعة عائلتها، كما هاجم العوضي لعدم تقدمه إلى أهلها للارتباط بها، وهو ما استفز الأخير الذي بادله الهجوم في منشور عبر صفحته بموقع «فيسبوك»، وذلك قبل قيام جميع الأطراف بحذف كل المنشورات عن هذه الواقعة رغم تداولها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع.

ولم تكن أزمة ياسمين وشقيقها هي الأولى من نوعها بين النجوم وأشقائهم، حيث سبقها عدد من الأزمات سنتعرض إليها في التقرير التالي:



هيفاء وهبي ورولا يموت


نشبت خلافات عديدة بين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وأختها غير الشقيقة رولا يموت بعد تقديم الأخيرة لأغنية مصورة بعنوان «أنا رولا»، والتي أطلت خلالها بإطلالات جريئة جعلها عُرضة للانتقادات.

ولم تكتف رولا بما أثير بشأن هذا الكليب فحسب، بل هاجمت هيفاء واتهمتها بمحاربتها في المحراب الفني وتزوير سنها أمام الجمهور، وهو ما دفع الأخيرة لإقامة دعوى قضائية ضدها بتهمة التهديد وإفشاء الأسرار وإلحاق الضرر بها من خلال منشورات مسيئة إليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ودافعت رولا عن نفسها بعد هذه الدعوى قائلة: «لم أذكر اسم هيفاء من قريب أو بعيد، ولكن كل إنسان يُحلل كلام الآخرين وفقاً لأهوائه الشخصية».



أصالة نصري وشقيقتها ريم

أحدثت السياسة خلافاً بين المطربة السورية أصالة وشقيقتها ريم نصري، وذلك بعد دعم الأولى الثورة السورية ضد النظام الحاكم، فيما كانت الثانية أكثر دعماً لنظام الرئيس السوري بشار الأسد، وانتقل الخلاف بينهما إلى ساحة مواقع التواصل الاجتماعي والبرامج التليفزيونية.



أنغام وغنوة


هاجمت المطربة المصرية الراحلة غنوة شقيقتها أنغام بعد رفض الأخيرة الحديث عن شقيقها المعاق، ووصفها له بالأخ غير الشقيق، حيث فتحت غنوة النار على أختها ووصفتها بالجاهلة والغبية لرفضها تقبيل أخيها «أحمد» في إحدى المناسبات رغم حبه الشديد لها.

واستمرت علاقة أنغام بشقيقتها متوترة إلى أن وافت الأخيرة المنية إثر حادث سير مروع أودى بحياتها، حيث تولت الفنانة الاهتمام بشؤون نجل شقيقتها بعد شعورها بتأنيب الضمير تجاهها.



محمد فؤاد وشقيقه


صُدم المطرب المصري محمد فؤاد من شقيقه وجدي فؤاد عبدالحميد بعد صدور حكم قضائي بحبسه لمدة 3 أعوام بتهمة النصب على إحدى شركات الإنتاج الفنية عام 2012، وذلك بعد حصوله علي مبالغ مالية كبيرة مقابل تسليمه ألبوم غنائي من أداء شقيقه المطرب، إلا أنه لم يلتزم باتفاقه مع مسؤولي الشركة الذين سارعوا باتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

#بلا_حدود