الاحد - 19 سبتمبر 2021
الاحد - 19 سبتمبر 2021

«هايب دي إكس بي» تجمع 46 مصمماً في «بوكس بارك» بدبي

استضاف الأربعاء «بوكس بارك» في دبي أكثر من 46 مصمم أزياء وحقائب وإكسسوارات ضمن فعالية «هايب دي إكس بي» للكشف عن التشكيلة الجديدة من الملابس وحقائب اليد والإكسسوارات وديكورات المنازل والمجوهرات.

اتسمت المنتجات المقدمة بالتنوع والابتكار الذي مزج ما بين الفن والتصميم.

من جهتها، أبلغت «الرؤية» مؤسسة شركة «الفيت ميدل إيست» نادين كبارة بأن الفعالية تم إطلاقها بالتعاون مع «بوكس بارك» و «إيربنست» و جمعت تحت مظلتها مجموعة كبير من مصممي الأزياء والفنانين، فضلاً عن حافلات الأكل، لتقدم تشكيلة متنوعة من الترفيه والمتعة.

وأشارت إلى أن فكرة الفعالية تستهدف تقديم صورة عصرية عن الأزياء والفن معاً، لذلك جاء اختيارنا لمصممين يتسمون بالجدة والابتكار.

وتطرقت إلى تصاميم حقائب السراميك التي تقدمها مصممة اسمها «بايا»، فيما قدم الفنان السوري مهند عرابي الذي أطلق خطاً للأزياء تضمن قطعاً من أعماله التشكيلية.

وتستضيف الفعالية عدداً من الجلسات الحوارية والتعاون مع الإعلاميين والمؤثرين والمدوّنين المتخصصين في الأطعمة، إضافة إلى جلسات الموضة والمقابلات وغيرها من الأنشطة، وسيتمكن المصنعون والمبدعون من خلال هذه الجلسات من تعزيز عوائدهم واستعراض علاماتهم التجارية بفضل الفرص العديدة لتكوين شبكات العلاقات والتفاعل مع خبراء القطاع.

وأضافت كبارة «إننا ملتزمون تماماً بدعم المصنّعين وتعزيز أثر قطاع التصميم على ثقافة منطقة الشرق الأوسط ونحرص على توفير تجارب مميزة عبر اختيار المحتوى الذي يلهم الجمهور ويقدّر قيمة التصميم، ونحن في ELEVATE نهدف إلى تكوين علاقات أقوى مع المصنّعين وجمهورهم لمساعدتهم على توليد فرص الأعمال».

بدوره، وفر متجر Urbanist آخر صيحات الموضة في أجوائه التي تتميز بمفروشات تمزج بين اللمسة العصرية والتقليدية ويتخذ المتجر من «بوكس بارك» مقراً له، وهو المكان الأمثل لسكان دبي وزوارها الذي يوفر أحدث الأزياء واتجاهات الموضة الجديدة ويمنحهم لمحة عن تراث المدينة.

وبهذا الصدد، قال أمجد مالكي، المؤسس الشريك لمتجر Urbanist: «يمثل HYPE DXB أحدث الفعاليات الخاصة بأساليب الحياة السائدة في عام 2020، حيث تحتضن هذه الفعالية أزياء الشارع العصرية والفنون والمأكولات الشهية ضمن أجواء غاية في الروعة، وسيكون الزوار على موعد مع الكثير من تجارب التسوق وتذوق الأطباق وممارسة النشاطات المختلفة».

واحتفالاً بمهرجان دبي للمأكولات، سيقدم The HUB تشكيلة من أفضل تجارب أطعمة الشارع المبتكرة من حول العالم في «بوكس بارك». وبإمكان زوار المهرجان الاستمتاع بوجباتهم المفضلة والمتوفرة لدى 10 عربات الطعام منتشرة في أنحاء الوجهة على مقربة من جدران الغرافيتي. استمتعوا بوجبات البرغر ومجموعة من مشروبات الميلك شيك لدى IB's، أو تذوقوا الآيس كريم المنعش من House of Pops. كما ستقدم عربات طعام أخرى مثل Mood Coffee، وStorm Cafe، وSpear Specialty Cafe خيارات مميزة من القهوة الطازجة.

ويأتي تنظيم الحدث من خلال التعاون بين «بوكس بارك»، الوجهة الحضرية المميزة والرائدة من مِراس، مع كل من ELEVATE MIDDLE EAST المفهوم الفريد من نوعه لترويج الأزياء بأسلوب المنصات المؤقتة، وThe HUB الرائدة في ابتكار تجارب الطعام والترفيه، وUrbanist مركز الأزياء والتصاميم العصرية، بهدف إطلاق فعالية HYPE DXB، احتفالية الطعام والأزياء والترفيه.

وستقام الفعالية لمدة 18 يومياً من 26 فبراير لغاية 14 مارس 2020. وتدعو الفعالية عشاق التسوق لاستكشاف قطع وتشكيلات فريدة من نوعها تقدمها مجموعة مختارة من المصنّعين من الإمارات والمنطقة وحول العالم، فضلاً عن توفر خيارات منوعة من عربات الطعام التي يقدمها The HUB خلال مهرجان دبي للمأكولات.

#بلا_حدود