الأربعاء - 05 أكتوبر 2022
الأربعاء - 05 أكتوبر 2022

دبي أوبرا تحتفي بويتني هيوستن

دبي أوبرا تحتفي بويتني هيوستن
تستضيف دبي أوبرا، بالتعاون مع مجموعة «برودواي إنترتينمنت غروب»، الحفل الموسيقي «ذا غريتست لوف أوف أول» للنجمة بيليندا ديفيدز، وذلك في 16 أبريل المقبل.

ويحتفي العرض بأسطورة الغناء الراحلة ويتني هيوستن، عبر إحياء باقة من أشهر إصداراتها، وذلك ضمن سلسلة محدودة، حيث سيجري تقديم 3 عروض في الفترة من 16 إلى 18 أبريل المقبل.





وتعد هذه المرة الثانية التي يُقدّم فيها العرض في دبي أوبرا، بعد استضافتها العرض الافتتاحي عام 2013، ومن المنتظر أن يشهد هذا الإنتاج الإبداعي المميز في إصداره الجديد لعام 2020 مجموعة من التحديثات في العديد من تفاصيله، بما فيها قائمة الأغاني المختارة والأزياء والتقنيات الحديثة، إضافة إلى الرقصات الجديدة من تصميم الثنائي سيد ماثور وكارلي ماغواير.


والمغنية الجنوب أفريقية بيليندا ديفيدز هي نجمة العرض بلا منازع نظراً لأدائها الفريد، حيث سطعت شهرتها بعدما أدت أغنية I Will Always Love You في برنامج «شو تايم أت ذي أبولو» على قناة فوكس عام 2017.

وستستعرض ديفيدز مواهبها على خشبة مسرح دبي أوبرا على مدار 3 أمسيات تغني فيها أشهر إبداعات الراحلة ويتني هيوستن وأبرز أغاني البوب، ضمن حفل غنائي راقص يمتد ساعتين.