الأربعاء - 27 مايو 2020
الأربعاء - 27 مايو 2020

طارق الحربي: انتظروا «رادار طارئ 3» في حلة جديدة

أكد الفنان والإعلامي طارق الحربي أن الموسم الثالث من برنامجه الكوميدي الساخر «رادار طارئ» الذي سيعرض على قناة روتانا خليجية رمضان المقبل، سيطرأ عليه بعض الإضافات والتغييرات.

وذكر أن من أبرز الإضافات زيادة جرعة الكوميديا في تناول الموضوعات اليومية خلال الحلقات.

وأفاد بأن هناك تجديدات في الاستوديو الخاص بالبرنامج الذي سيتم عرضه يومياً على الهواء مباشرة في رمضان لمدة نصف ساعة في قالب كوميدي، إلى جانب استضافة أسماء لامعة من الفنانين والإعلاميين ومشاهير سوشيال ميديا من السعودية والعالم العربي.

وأوضح الحربي أن البرنامج ينتمي لنوعية البرامج الخفيفة واللطيفة التي تتناسب مع الأجواء الرمضانية، وأنه يركز في فقرته الأساسية على تناول الأعمال والمسلسلات الدرامية التي تعرض خلال الشهر الفضيل في كل القنوات الفضائية، مع تسليط الضوء على بعض الأخطاء الفنية في الأعمال الدرامية، ورصد التفاعل الجماهيري مع المسلسل الذي تتناوله الحلقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأشار إلى أنه وفريق العمل في برنامج «رادار طارئ 3» يبذلون مجهوداً كبيراً من أجل التحضير للبرنامج وأفكاره اليومية المتجددة والجاذبة للجمهور وتقنيات عرضه وتحديث قالبه الكوميدي الساخر المميز، موضحاً أن هذه النوعية من البرامج تتطلب استعدادات خاصة ووقتاً طويلاً من التحضير من خلال فريق عمل متكامل .

#بلا_حدود