الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

محامية قتيل فيلا نانسي عجرم لـ«الرؤية»: قميص الموسى سيحسم القضية..ولم أُبلَّغ رسمياً بعزلي

في أول تعليق لها بعد أنباء عزلها من قضية (قتيل فيلا الفنانة نانسي عجرم)، أكدت رهاب بيطار رئيس لجنة الدفاع عن حق محمد الموسى لـ«الرؤية» أنها لم تُبلَّغ رسمياً حتى الآن، بقرار العزل من مواصلة الدفاع عن الموسى، وعرفت بهذا الأمر من فيديو متداول لوالد القتيل يعلن فيه هذا الأمر.



وفي حال وصلها قرار العزل رسمياً، هل ستترك حينها القضية أم ستواصل العمل عليها بموجب توكيل من والدة الموسى؟ أجابت بيطار «سأترك الموضوع للظروف، وأمامي خيارات مفتوحة عديدة، منها اتخاذ ومواصلة إجراءاتي القانونية بالقضية».



وحول إذا ما كانت تعتقد أن والد محمد الموسى مورست عليه ضغوطاً كي يسجل هذا الفيديو الذي تضمن «عزلها» أم أنها صفقة للتصالح مع زوج الفنانة نانسي عجرم الطبيب فادي هاشم، المتهم الرئيس بالقضية، والتنازل عن حق ابنه مقابل تسوية مالية ما، قالت بيطار «حقيقة لا علم لي بهذا الأمر، ولا أستطيع التخمين، إذ إن الخبر اليقين لدى الأب وليس عندي».



من جهة أخرى، أشارت بيطار إلى أن قميص محمد الموسى هو الذي سيحسم أموراً مهمة بالقضية، وأرجو ألا يتحلل كما تحللت جثته، في إشارة إلى الوقت الطويل الذي استغرقه تشريح جثة الموسى.

يُشار إلى أن والد محمد الموسى خرج أخيراً بفيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يعلن فيه قراره بعزل المحامية رهاب بيطار وإيقافها عن مواصلة العمل على قضية ابنه «قتيل فيلا نانسي عجرم»، من دون توضيح الأسباب التي دفعته لاتخاذ هذا القرار.