الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

فلسطيني يحتفي بيوم ميلاد زوجته في الحجرالصحي والكيك "فتاة الكمامة"

لم يمنع فيروس كورونا الذي أدخل الشاب محمود حمودة في حجر صحي من إشعال شمعة الحب احتفاء بعيد ميلاد زوجته التي تشاركه الحجر في قطاع غزة.

وأوضح حمودة أنه حاول أن يضفي أجواء مغايرة لما يعيشه في الحجر الصحي برفقة والدته وزوجته وشقيقته وابنته، حيث عمد إلى الاستعانة بكيك من وحي المحنة التي يعيشونها رسم عليه وجه فتاة تضع كمامة زرقاء.

ولم تنسه آلام العزل مولد زوجته فبادر حمودة، بمساعدة رجال الأمن الذين أبدوا موافقتهم، إلى عمل عيد ميلاد لزوجته التي ترافقه في الحجر الصحي.

وقال حمودة: «لم أكن أتخيل أنني أستطيع تغيير أجواء الملل التي نعيشها في كل لحظة خلال الحجر الصحي الذي لم يكن في الحسبان»، مؤكداً انه استطاع رسم الابتسامة على شفاه زوجته ووالدته وتغيير الأجواء داخل الحجر كله.

وأشار الشاب الفلسطيني إلى أن ما زاد الأجواء بهجة هو حرص رجال الشرطة على مشاركتنا الفرحة، الأمر الذي جعل زوجتي تشعر أن عيدها الحالي «غير» رغم ما يكتنفه من أجواء قاتمة نتيجة الحجر والخوف من إيجابية الإصابة بالفيروس.

واستلهم محمود شكل الكيك من الظروف المحيطة به، حيث حمل صورة وجه فتاة تضع كمامة زرقاء، الأمر الذي يعكس الواقع الذي تعيشه زوجته في الوقت الراهن.