السبت - 04 أبريل 2020
السبت - 04 أبريل 2020
No Image

كيم كارديشيان تطلب مقترحات لتسلية أولادها في "الحجر"

طلبت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارديشيان من متابعيها ومحبيها على إنستغرام تقديم مقترحات ونصائح كي لا يصاب أطفالها الأربعة بالملل في الحجر الصحي المفروض بسبب فيروس كورونا.

ورغم أن منزل كارديشيان (39 عاماً) يحتوي على حمام سباحة وملعب كبير وسينما وملعب كرة سلة ومدينة ملاهي صغيرة، إلا أنها شكت من شعور أطفالها بالملل وحيرتها في إرضائهم، ونشرت صورة لها بصحبتهم ظهر فيها صغيرها بسالم(10 أشهر) ونورث (6 أعوام) وشيكاغو (عامان) وسينت(4 أعوام).

من جانب آخر، دخلت نجمة تلفزيون الواقع على خط السجال بين زوجها المطرب كانييه ويست والمطربة تايلور سويفت واصفة الأخيرة بأنها كاذبة، ولا تقول الحقيقة حول المكالمة التلفونية المسربة بينها وبين زوجها.


وقالت كيم إنها تثق بصدق زوجها، ولا تريد أن تنجرف إلى معارك جانبية مع تايلور سويفت، ولكنها ترجو أن ينتهي السجال بينها وبين زوجها لأن سوشيال ميديا متلهفة لأي معارك أو خلافات أو شائعات في ظل توقف النشاط الفني حالياً.

في سياق متصل، نفت كيم وجود أي خلاف مع شقيقتها الكبرى كورتني على خلفية مقطع فيديو لهما وهما تتعاركان، مشيرة إلى أن الخلاف كان أمراً طبيعياً وانتهى بمجرد حدوثه، وهما في قمة الانسجام مع أمهما كريس جينر (64 عاماً) وشقيقاتهما كلوي وكانديل وكيلي.
#بلا_حدود