الاثنين - 30 مارس 2020
الاثنين - 30 مارس 2020
صورة غلاف الأغنية
صورة غلاف الأغنية

"السور الرابع" يلهب حماس رواد "سوشيال ميديا" في الكويت



أثار أوبريت "السور الرابع"، حماسة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والذين أبدوا تضامنهم وتقديرهم لجهود طاقم الأطباء والممرضين الذين شكلوا سوراً لحماية الوطن والمواطنين بالكويت.

وتضمن وسم السور الرابع آلاف مقاطع الفيديو التي شارك بها المتابعون الأغنية وقام عدد من النجوم بترديدها كذلك.


في حين تأتي فكرة الأوبريت الغنائي، الذي أعلن عنه الفنان الكويتي بدر الشعيبي منذ 5 أيام ماضية عبر قناته على يوتيوب، حيث حصد ما يزيد على 280 ألف مشاهدة، وهو من ألحانه أما الكلمات فألفها أحمد العوضي وتوزيع عبد الله عباس، وقد نُفذت خلال 3 أيام من إنتاج شركة "بالمخبة".

وشارك بالأوبريت، الذي تمتد أغنيته لمدة 9 دقائق، 12 فناناً ورياضياً كويتياً، وهم: رهف العنزي، حمد العماري، جاسم محمد، عبد السلام محمد، ناصر عباس، آلاء الهندي، شيماء سليمان، هادي خميس، خالد المظفر، دافي وعيسى المرزوق، وبدر الشعيبي.

وذكر الفنان بدر الشعيبي على حسابه في انستغرام أن فكرة الأوبريت حلم يراوده منذ مدة طويلة كي يجمع مبدعي الكويت معاً، مقدماً الشكر لكل الفنانين والرياضيين الذين لم يترددوا بالمشاركة في غناء الأوبريت، ومعتذراً ممن أرسل مقاطع فيديو ولم يتمكن من رؤيتها ومشاركة المتابعين بها.



كما شارك في الأوبريت عدد من النجوم بطريقة عفوية عبر مواقع التواصل والغناء من بيوتهم، ومنهم: محمد الصايغ، ديما صوفي، محمد الحملي، علي الحسيني، شعيب راشد، جاسم عباس، أحمد إيراج، إلهام الفضالة، محمد الشعيبي، عبدالله عباس، جاسم عباس، ناصر الدوسري، الجود والجوري البعنون، وضحة الأيوب، سعودة البلوشي، طارق العلي، أحمد أشكناني، حمد أشكناني، عبدالعزيز المسلم، فهد الأنصاري، سليمان عبدالغفور، هبة الدري، لولوة الملا، بدر بوهندي، معاذ الفيلجاوي، عبدالله بوشهري، عائلة عدنان، محمد المسلم، زهرة الخرجي، مبارك المانع، يوسف ناصر، عامر المعتوق وبراك علي.

#بلا_حدود