الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

بـ«روب الحمام».. 50 طالباً ينظمون حفل تخرج افتراضياً في دبي

لم يثنِ انتشار فيروس كورونا المستجد، 50 طالباً من المدرسة العالمية الأمريكية في دبي، عن تنظيم حفل تخرجهم، ولكنهم لم يقيموا حفلاً تقليدياً كالمعتاد، بل احتفلوا على طريقتهم الخاصة الخارجة عن المألوف، حيث استبدلوا العباءة والقبعة السوداء الشهيرة بروب الحمام وقبعة الشعر البلاستيكية، وأقاموا حفلهم الخاص عبر الانترنت برفقة أسرهم.



وقال منسق منصات التواصل الاجتماعي في المدرسة العالمية الأمريكية جوزيف دي جوزنان إن حفل تخرج طلبة الثانوية العامة كان من المفترض أن يقام في 25 مارس الجاري، ولكن انتشار فيروس كورونا والتعلم عن بعد ألغيا الحفل.

وأضاف أن الطلبة شعروا بحزن وخيبة أمل، لأنهم اجتهدوا كثيراً للوصول إلى لحظة التخرج التي تتكلل بالحفل، إذ يعد حفل التخرج من أهم المناسبات التي ينتظرها الطلبة كي يفرحوا مع زملائهم وأسرهم وهم يرتدون ثوب وقبعة التخرج.



وذكر جوزنان أن الحزن الذي خيم على الطلبة جعل المدرسة تفكر في طريقة تسعدهم وتجعلهم يحتفلون بنجاحهم وتخرجهم بطريقة خارجة عن المألوف، وهي أن يرتدوا ثوب وقبعة الحمام، لأنهم لم يتمكنوا من أخذ ثوب التخرج من المدرسة آنذاك، ويقوموا بالاحتفال مع ذويهم.


وكانت ردة فعل الطلبة جميلة وشعروا بالفرح مع ذويهم، ومن ثم قام أولياء أمور الطلبة بإرسال الصور إلى المدرسة، التي قامت بتجميعها في مقاطع فيديو، وبثتها على الموقع الإلكتروني للمدرسة، وعندما شاهدها الطلبة غمرتهم السعادة والفرحة، لأنهم احتفلوا بتخرجهم بشكل خارج عن المألوف.