الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

كارلي بيرس: أعتني بجمالي في الحجر الصحي

كارلي بيرس: أعتني بجمالي في الحجر الصحي

أكدت مغنية الريف الأمريكية كارلي بيرس أن الحجر المنزلي بسبب فيروس كورونا المستجد أتاح لها تعزيز زواجها من ميشيل راي.

وأشارت بيرس التي أكدت اعتناءها الفائق بجمالها أثناء خضوعها للحجر الصحي، إلى أنه الوقت الأطول الذي يقضيانه معاً منذ زواجهما في أكتوبر الماضي، مضيفة «هذا الأمر جعلنا نتعرف ونتعلم من بعضنا البعض إنسانياً وفنياً وساهم في تعزيز روابطنا الزوجية وجعلها أقوى».

وأوضحت أن المريح في الموضوع أنها وزوجها يعملان في المجال ذاته، ما يجعلهما يفهمان مشاعر كل منهما في هذه المرحلة العصيبة من الحياة، حيث يفتقدان بشدة حفلاتهما وعلاقتهما المباشرة بالجمهور، وبأعضاء فرقتهما التي كانا يقضيان معها الكثير من الوقت، بحسب «ET».

ولفتت إلى أنها تمضي حجرها الصحي المنزلي وزوجها في «ناشفيل» منذ أسبوعين، ما بين مشاهدة التلفاز وقراءة الكتب وممارسة التمارين الرياضية، والقفز بالحبل في حال لم تستطع الخروج للجري، إضافة إلى العناية بجمالها.

يشار إلى أن كارلي بيرس تزوجت من زميلها ميشيل راي، في حفل زفاف بمزرعة دراكوود في ناشفيل، والتي تضم قصراً يعود للقرن الـ19، و3 حظائر وجناحاً، ليحاكي العرس أجواء الريف وعناصره المختلفة والرومانسية التي أرادتها بيرس، بحسب «بيبول» المعنية بأخبار المشاهير.

وقالت كارلي بيرس، التي أطلت بلباس عروس غير تقليدي، «ليس عندي أدنى شك في أني اخترت الشخص المناسب، ما يجعلني ممتنة لهذا الأمر».

أما ميشيل راي فقال لها «لن تواجهي أي شيء بمفردك فأنا إلى جانبك دوماً».